إليك كل ما يجب أن تعرفيه عن حقيبة Dior Caro

07 يناير 2021

إنه أحد الأحداث الأكثر بروزاً في عالم الموضة الباريسي، ولادة حقيبة Dior Caro الجديدة من Dior بخطوطها التي تجمع الأناقة والكلاسيكية.

وخلافاً لما تعتقده الكثيرات، لم تولد الحقيبة في فرنسا، بل في إيطاليا. وقد أراد القيّمون على الدار من خلالها تلبية تطلعات كل عاشقات الموضة على مستوى التصميم والنوعية. بل إنهم سعوا إلى إثبات ما يتمتع به مبدعوها من خبرة ومهارة في التنفيذ.

ويُظهر شكل الحقيبة درجة الاهتمام الكبيرة التي مُنحت له في المراحل كافة، من رسم الخطوط الأولى إلى تركيب البطانة. واحتاج هذا إلى تحديد 180 ألف نقطة للحصول على حقيبة بتفاصيل متكاملة. وقد زُيّنت بلوغو الدار CD وبسلسلة ذهبية اللون إلى جانب حزام الجلد الأسود.

ومن الممكن أن تنسّقيها مع إطلالة عصرية راقية، علماً أنها تتوافر بالألوان الأسود، الرمادي، البيج والعاجي. أما الأكثر جرأةً ففي إمكانهن أن ينتقين النسخ باللون الأحمر أو الأزرق السماوي أو أخضر النعناع أو الوردي.

وأكثر من هذا، يمكنك الاستفادة من فرادة هذا التصميم لأنه صُنع من أنواع عدة من الأقمشة مثل الدونيم والجلد مع النقشات. واعلمي أن الاسم، Dior Caro، مستوحى من ذاك الذي كانت تنادى به كاترين، شقيقة Christian Dior.