كيم كارداشيان تسير نحو الطلاق وهذه التفاصيل

07 يناير 2021

أشار موقع صحيفة Le Figaro الفرنسية إلى أن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كرداشيان استدعت محامية متخصصة في مسائل طلاق النجوم من أجل البدء بإجراءات انفصالها عن زوجها كانيي ويست. ونقلت عن مصدر قوله: "يبقى الأمر سرّياً، لكن ارتباط كيم وكانيي انتهى. لقد طلبت كيم المساعدة من لورا واسر لإجراء المفاوضات والتوصل إلى اتفاق".

وأضاف المصدر: "أعلن الانفصال حالياً لأن كيم كبرت. وهي تريد فعلاً أن تمضي قُدماً وأن تصبح محامية. كما أنها جادّة بشأن حملتها التي تهدف إلى إصلاح السجون. وفي هذه الأثناء تحدث كانيي عن الترشّح للانتخابات الرئاسية وأمور جنونية أخرى. وهي تقول الآن كفى".

وذكرت الصحيفة أن حياة الثنائي بدأت تشهد عدم الاستقرار منذ أُعلنت إصابة مغني الراب بمرض "اضطراب ثنائي القطب". وازداد الأمر سوءاً بسبب الموقف الذي أبداه النجم تجاه مسألة الإجهاض في وقت سابق. وذكر خلال خطاباته الانتخابية أن زوجته كانت ترغب في إجهاض ابنتهما نورث وأنه رفض ذلك.

وذكر مصدر آخر لموقع People أن كيم شعرت بأن كانيي لا يحترمها وأنه وجّه صفعة لأسرتها. كما أشار موقع Page Six إلى أنها لم تعد قادرة على التحمّل وأن المحظور سوف يقع قريباً.