بالصور – شبيهة حلا الترك تشغل جمهور المواقع... هل هي نسخة عنها فعلاً؟

07 يناير 2021

سلّطت الأضواء مجدداً على الفنانة الشابة حلا الترك بسبب تداول صور فتاة أشار الناشطون على المواقع إلى أنها تشبهها إلى حد كبير. وتبين أن الفتاة أميركية وتُدعى لورين حير ألدوم وأنها كثيراً ما تظهر على "تيك توك". ورأى الكثيرون أنها تكاد تكون نسخة طبق الأصل عن النجمة، إلا أن آخرين أشاروا إلى أن ثمة فوارق بينهما.

ويُشار إلى أن الترك أثارت موجة من الجدل بعد إعلان والدتها منى السابر أنها رفعت دعوى قضائية ضدها. كما حلّت الأخيرة في وقت سابق ضيفة على برنامج "كشف حساب" الذي تقدّمه الإعلامية الكويتية مي العيدان على شاشة قناة "سكوب" وتطرّقت إلى الخلاف بينها وبين ابنتها وأسرتها.

ورداً على سؤال عما إذا كان صراعها مع المنتج محمد الترك ووالدته مادياً، أي يهدف إلى جني الأرباح من خلال موهبة حلا، قالت إن الأخيرة فنانة محبوبة ودخلت قلوب الكثيرين.

ولفتت إلى أن هذا أدى إلى تحقيقها الأرباح المادية، وأن أحداً لم يتوقع ذلك، متهمةً عائلتها بالطمع بأموالها. وتابعت أنها لم تقم بأي أمر يعود بالفائدة عليها في هذا السياق. وذكرت أنه تم بناء الفيلا التي يقيم فيها الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة بفضل عمل ابنتها، وأن المبلغ الذي تم دفعه كان كبيراً. وكشفت أن المنزل لم يُسجّل باسم الأخيرة، مؤكدة أنها لم تكن تمتلك شيئاً عندما عادت للعيش معها.