بالصور – ساعة عمرو دياب الماسية "تراند" على المواقع... هذا ثمنها الباهظ

12 يناير 2021

احتفل الفنان المصري عمرو دياب بيوم ميلاد صديقة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وهو ما أعلنته الأخيرة من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهرت فيها وهي تقف إلى جانب "الهضبة" وأرفقتها بالتعليق: "احتفلنا بعيد ميلاد صديقتي أمس مع الهضبة عمر دياب".

وأثار هذا اهتمام الكثير من المتابعين، وجذب عمرو دياب الأنظار بإطلالته الكاجوال البسيطة. لكن أكثر ما لفت انتباه المهتمين بعالم الموضة، هو ساعته حيث تساءل الكثيرون عن سعرها والعلامة التي تنتمي إليها... وتبين من خلال البحث أنها موقّعة من علامة Patek Philippe Nautilus، ومرصّعة بأحجار من الماس، ويبلغ سعرها 120 ألف دولار أميركي.

ويُشار إلى أن ضجة أُثيرت أخيراً حول أغنية "الهضبة" "شكراً" حيث اعتبر الكثيرون أنها موجّهة إلى الفنانة المصرية دينا الشربيني، وهو ما نفاه مؤلف كلماتها الشاعر الغنائي تامر حسين في مداخلة عبر "سكايب" مع الإعلامية لميس الحديدي ضمن برنامجها "كلمة أخيرة"، مؤكداً أنه كتبها انطلاقاً من تجربة عايشها منذ حوالى عام ونصف العام، ولافتاً إلى أنها تعكس تجربته مع بعض العلاقات "السامة" في حياته، وأن لا علاقة لها بالفنان.