Aquae Jewels.. مجوهرات فاخرة مصممة حسب الطلب للتعبير عن شخصيتك

13 يناير 2021


كشفت Aquae Jewels، علامة المجوهرات الإلكترونية، عن تشكيلتها الفاخرة من المجوهرات والذهب والماس المُصمّمة حسب الطلب للمرأة العصرية. وتتخصص العلامة في تصميم قطع المجوهرات من الذهب عيار 18 قيراط والألماس والأحجار الكريمة، بما يعكس أقصى مستويات الحرفية والخبرة وبأسعار مدروسة.

تبدع العلامة في تصميم قطع حصرية ومصممة حسب الطلب. وتتجاوز العلامة التصاميم التقليدية عالية التكلفة، لتقدم لمسات جديدة من البساطة والتعبير عن النفس بطريقة فريدة، مع الحفاظ على فلسفتها الجمالية وطابعها الذي يجمع أصالة التقاليد والرونق المعاصر. ونجحت علامة Aquae Jewels في الارتقاء بمفهوم التصميم حسب الطلب عبر الإنترنت، لتبدع مجوهراتٍ جذابة تحمل طابعاً شخصياً، وتصاميم لافتة من المجوهرات التي يمكن تنسيقها مع بعضها بأسعار مدروسة تناسب كافة التفضيلات والمناسبات.

يمكن لكافة العملاء في المنطقة وحول العالم العمل عن كثب مع فريق المصممين لابتكار تصاميم متناغمة يمكن التزين بها لإبراز جمال المرأة.وتعكس كافة القطع الأنوثة والجاذبية عبر تدرجات اللون الوردي والأزرق الفاتح والأبيض والألوان المحايدة الهادئة على خلفية من الذهب المتلألئ. كما يمكن تنسيق القطع المصممة حسب الطلب مع بعضها بأسلوب جديد للمزيد من التفرد. ويمكن الجمع مثلاً بين قلادة قصيرة وقلادة طويلة من الذهب مع قطرات الألماس ببريقها المتلألئ. وتتخصص العلامة في تصميم قلائد وأساور وخلاخل تبرز جمال إطلالة السيدة العصرية وتضفي عليها لمسة من الثقة. وتعكس الأقراط والقلائد والخواتم ملامح الأنوثة، لتجسّد عند تنسيقها مع بعضها شخصية المرأة المتحررة والمبدعة.