تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بشرتك في أفضل حالاتها في السنة الجديدة مع مجموعة العناية New Year Skin Clear Kit من ’آي إس كلينيكال‘

إذا كان من قراراتك في السنة الجديدة المزيد من العناية ببشرتك واتباع روتين فعّال يعيد إليها حيويتها وتألقها، خاصة بعد موسم الاحتفالات الذي عادةً ما يترك البشرة مجهدة وجافة، فأنت بحاجة إلى مجموعة العناية New Year Skin Clear Kit من العلامة التجارية الرائدة في منتجات العناية الفاخرة فائقة الجودة المثبت فعاليتها إكلينيكياً ’آي إس كلينيكال‘. المجموعة الجديدة مبتكرة خصيصاً بتركيبة متطورة من أفضل المكوّنات النقية من مستخلصات النباتات، والفيتامينات الأساسية، ومغذيّات البشرة الحيوية، وكذلك مضادات الأكسدة لمساعدة البشرة على استعادة صحتها وتوهجها.


تتكوّن هذه المجموعة التي توفّر للبشرة نتائج طويلة المدى من حيث النقاء والإشراق من أربعة منتجات مثالية لكل الأعمار وكذلك للجنسين. لاقت هذه المجموعة نجاحاً باهراً وأصبحت منتجاتها من الاختيارات المفضّلة للباحثين عن عناية فائقة بالبشرة، وهي: مركّب التنظيف Cleansing Complex، السيروم النشط Active Serum، سيروم المعالجة المتطوّر Pro-Heal Serum Advance+، وسيروم الترطيب Hydra-Cool Serum. يساعد هذا الروتين الأساسي للعناية على منح البشرة الحيوية والإطلالة الشابّة، خاصة تلك التي تعاني من ظهور علامات التقدّم في العمر، كما يساهم في التخلّص من عيوب البشرة المختلفة، بما في ذلك اللون غير الموحد ليتركها منتعشة ومرطّبة ومتوهجة.


بداية العناية ببشرتك مع مجموعة السنة الجديدة من ’آي إس كلينيكال‘ هي مركّب التنظيف Cleansing Complex الذي ينظّف البشرة من العمق ويوحّد لونها ويزيل عنها المكيّاج. التنظيف هو الخطوة الأساسية والأهم لإزالة الأوساخ والشوائب التي تتراكم على البشرة يومياً، وكذلك لتمويه عيوبها. يُستخدم هذا المنتج يومياً لتنظيف البشرة مع روتين العناية الصباحي والمسائي.

المنتج الأكثر تفضيلاً في المجموعة هو السيروم النشط Active Serum، ويشكّل الخطوة الثانية في روتين العناية المسائي بعد التنظيف. تركيبة ثورية فعّالة سريعة التأثير تساعد في الحد من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد، وتدعم البشرة في مقاومة الشيخوخة، وتوحّد لونها. توضع بضع نقاط من هذا السيروم القوي بالمستخلصات النباتية في المساء لنتائج طويلة المدى.

سيروم الترطيب Hydra-Cool Serum يحتوي على تركيبة غنية بأفضل مضادات الأكسدة والمستخلصات الطبيعية النباتية الأساسية لتغذية البشرة الجافة المعرّضة للمشكلات باستمرار وترطيبها ومنحها النعومة والتألق. يستخدم كمنتج منفرد أو مع منتجات العناية الأخرى في روتين جمالك الصباحي والمسائي.


سيروم المعالجة المتطوّر Pro-Heal Serum Advance+يحتوي على تركيبة غنية بفيتامين C لدعم حماية البشرة من العوامل المؤكسدة، وتحسين مظهر البشرة الجافة والمعرّضة للالتهابات والبثور، وكذلك مساعدة البشرة على مقاومة الشيخوخة بفضل خصائص هذه التركيبة المضادة للأكسدة. يستخدم في الروتين الصباحي للعناية بالبشرة بعد خطوة التنظيف.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075