بالفيديو - أسيل عمران تضع الكمّامة وهي تطير في الهواء... شاهدوها

15 يناير 2021

أثارت الفنانة السعودية أسيل عمران اهتمام المتابعين بسبب فيديو نشرته أخيراً على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وسُجّل خلال خوضها مغامرة تحتاج إلى الجرأة... حيث ظهرت فيه وهي تختبر تجربة التحليق في سماء دبي، وبدا أنها تشعر بالمتعة والحماسة. واللافت أنها كانت تضع على أنفها وفمها كمّامة طبية وتحرص على عدم تطايرها.

وهو ما أشارت إليه أسيل في التعليق حيث كتبت: "أهم شي الماسك لا يطير"... ولفتت بهذا أنظار الكثيرين حيث حقّق الفيديو في ساعات قليلة أكثر من 328 ألف مشاهدة. وأثنى الكثيرون على طرافتها وخفّة دمها، كما رأى آخرون أن وضعها للكمّامة يشكّل دعوة للجميع للالتزام بإجراءات الوقاية تجنّباً لالتقاط العدوى بفيروس كورونا المستجد في كل الأماكن.

ويُشار إلى أن أسيل عمران أعلنت في وقت سابق أنها قررت بدء العام 2021 بالعودة إلى ممارسة الرياضة واتباع تقنية خاصة تساعد في الحفاظ على اللياقة. ونشرت لهذا على حسابها نفسه صورة جمعتها مع المدرّبة وأرفقتها بالتعليق: "فرحانة كثير إني راح أبدأ السنة بالرياضة وأخذت قرار إني ألتزم فيها والأحسن من كل هذا إنه تحت إشراف مختصة ومدربة دارسة تفاصيل حركة الجسم مثل زينة".