بالفيديو – بطريقة غير مسبوقة هكذا أعلنت Dior عرض مجموعة الهوت كوتور لربيع وصيف 2021

26 يناير 2021

أطلقت دار Dior مجموعة الهوت كوتور الخاصة بموسم ربيع وصيف 2021. وهو ما حدث في إطار اسبوع الخياطة الراقية الباريسي الذي قرر عرض مجموعاته للمرة الثانية في تاريخه بطريقة افتراضية.

ولهذا دعت المخرج ماتيو غاروني إلى الإضاءة على تفاصيل أزيائها المستوحاة من العديد من العوالم الخيالية. وكانت النتيجة فيديوهات قصيرة أظهرت أجواء الحرفية والإبداع التي تشهدها محترفاتها.

وفي أحد هذه الفيديوهات ظهرت المديرة الإبداعية ماريا غراتزيا شيوري وهي تجلس قبالة خبيرة تارو وتطرح عليها الأسئلة. وهو ما تم شرحه في التعليق وجاء فيه: "عشية عرض مجموعة ديور كوتور لربيع وصيف 2021، جلست ماريا غراتزيا شيوري برفقة قارئة تارو في الاستوديو حيث اختارت 3 بطاقات. والتفسير لم يكن ايجابياً فقط بل من الممكن أن ينعكس على المجموعة ككل".

كما نشرت العلامة فيديو آخر مع التعليق: "السيد Dior كان يؤمن بالحدس. وقد تلقت الدار زيارة من انطونيلا تريزا تاروتشي التي تقرأ الطالع". قد تبدو هذه الطريقة التي اعتمدت لإعلان إطلاق المجموعة غريبة لكنها أثارت اهتمام الكثير من المهتمات بعالم الأناقة منذ دقائق النشر الأولى حيث حقق أحد الفيديوهات ما يقرب من 50 ألف مشاهدة في الساعة الأولى. إذاً ترقبي نشر الفيديو الكامل الذي سجل خلال العرض.