بالصور –هؤلاء هم أشقاء صلاح عبدالله السبعة المتوفون

27 يناير 2021

تذكر الفنان المصري القدير صلاح عبدالله أشقاءه السبعة الراحلين من خلال صور لهم نشرها على حسابه الخاص على "تويتر". وفي التعليق توجه إليهم بالشكر بسبب الدعم الذي قدموه له على امتداد مسيرته.

وفي هذا السياق كتب: "في اليوم الأول للسنة السابعة والستين من عمري اسمحولي أذكرهم وأشكرهم وأدعيلهم. كلهم مشيوا وسابوني قاعد" .

وأضاف: "شاكر حامد راضي وصامد. راضي بحكمتك وطمعان في رحمتك فبلغهم سلامي وآخر كلامي. طهرني من أثامي وأعِني على طاعتك وأحسِن ختامي ".

ويأتي هذا في إطار احتفال الفنان بيوم ميلاده الـ67. ويشار إلى أنه نشر على الحساب نفسه صورة له مع حفيديه التقطت لهم في العام الماضي (2020) وأرفقها بالتغريدة: " في ذكرى يوم مولدي السادس والستين وبعد كل سنة وأنتم أطيب الطيبين، صورة مالسنة اللي فاتت بكل اللي فات مالسنين. أحفادي، كَرمتي ومُرادي يتسابقون لإسعادي ربنا يحفظهم ويبارك فيهم قولوا آمين".

ويذكر أن الممثل فقد آخر أشقائه مطلع هذا الشهر، كانون الثاني (يناير) الجاري (2021). وأعلنت ابنته دنيا من خلال حساب يحمل اسمه على "إنستغرام" وفاة عمها سمير عبد الله. ونشرت صورة للآية الكريمة "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" وكتبت معلقة: "توفي إلي رحمة الله عمي وحبيبي سمير عبد الله". ولاحقاً نشر الفنان تغريدة نعى فيها شقيقه الأصغر بكلمات تنطوي على الكثير من الحزن والأسى.