رنا رئيس تكشف سبب إصابتها بكورونا ويحيى الفخراني يجري مسحة للاطمئنان

القاهرة - "لها" 27 يناير 2021


كشفت الفنانة الشابة رنا رئيس عن إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، حيث قالت بأنها شعرت بارتفاع في درجة الحرارة وتكسير في الجسم وصداع شديد مع وجع في المعدة وذلك وأجرت التحليل مساء الاثنين الماضي من باب الاطمئنان وأظهرت نتيجة التحاليل إصابتها بكورونا.

وأضافت أنها لا تعلم مصدر الإصابة تحديداً لكنها كشفت أنها قد تكون أصيبت من ملامستها الأشياء في السوبر ماركت أو أسطح حاملة للفيروس.

وأشارت إلى أنها فور شعورها بهذه الأعراض اعتذرت عن استكمال التصوير في مسلسل "نجيب زاهي زركش" حتى تظهر نتيجة التحاليل خوفاً على فريق العمل، وشعورها بالمسئولية تجاههم فمن الممكن أن تتصدى مناعتها للمرض، ولكنها شعرت بالخوف من نقل المرض لآخرين مناعتهم ضعيفة.

وكانت رنا قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا حيث نشرت نتيجة المسحة الإيجابية، عبر حسابها على "فيسبوك" وكتبت: "نتيجة المسحة التي أجريتها جاءت إيجابية، من فضلكم أي حد خالطني خلال الفترة اللي فاتت يحلل ربنا يحميكم جميعا".

وفور إعلان رنا إيجابية المسة، قرر الفنان يحيى الفخراني وفريق عمل مسلسل "نجيب زاهي زركش"، عمل مسحات للاطمئنان على أنه لم ينتقل الفيروس لأحدهم.

يذكر أن رنا شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "ليالينا 80"، من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، وخالد الصاوي، وصابرين، وميدو عادل، ومحمد علي رزق، وعماد رشاد، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.