سيرين عبد النور وأنابيلا هلال في "إنت مين"... أيّ أسلوب هو الأقرب إليك؟

29 يناير 2021

يحقق برنامج "إنت مين" The Masked Singer الذي يعرض على شاشة MBC1 نجاحاً لافتاً في أوساط المتابعين. ويبدو أنه يحظى باهتمام عاشقات الموضة والأناقة أيضاً حيث تترقب هؤلاء الإطلالات التي تعتمدها الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ومواطنتها المذيعة أنابيلا هلال.

وفي أحدث ظهور حرصت الممثلة على التميز بلوكها الفريد واختارت فستاناً من الجلد باللون الأسود موقعاً من المصمم اللبناني العالمي Zuhair Murad. وتميز بتصميمه اللافت مع كشكش وبالثقوب الدائرية المحددة بإطارات معدنية. ونسقته الفنانة مع حذاء باللون الأسود كما زينته بأقراط كبيرة الحجم.

وفي حلقة سابقة اختارت فستاناً أسود براقاً قصيراً من Maison D'Angelann. وتميز بياقته العالية. ولمزيد من الأنوثة أضافت إليه جوارب نسائية من النايلون وحذاء شتوياً عالي الساق.

أما أنابيلا هلال فيبدو أنها قررت أن توقع كل إطلالاتها بأنامل المصمم العالمي Elie Saab. ولهذا اختارت في أحدث الحلقات فستاناً طويلاً من الدانتيل باللون الأصفر. وزينت اللوك بأقراط طويلة. كما أضافت إليه حذاءً صيفياً ناعماً. وقبل هذا تألقت بفستان باللون الأسود بنقشة الورود وأضافت إليه حزاماً أظهر جمال قوامها وحذاء أنثوياً بتصميم فريد.