الرد المباشر الأول من دنيا بطمة على الحكم بحبسها... هذا ما أوضحته

29 يناير 2021

بعد صدور الحكم بحبسها 12 شهراً على خلفية قضية موقع فضائح المشاهير "حمزة مون بيبي"، خرجت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن صمتها وعلقت على هذا بشكل مباشر من خلال خاصية القصص المصورة "ستوريز" على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وفي هذا السياق توجهت أولاً بالشكر إلى محبيها الذين تعاطفوا معها وحاولوا الاطمئنان إلى حالتها وخصت بالذكر أفراد أسرتها وتحديداً والدتها وزوجها المنتج البحريني محمد الترك.

كما شكرت محاميها عبد اللطيف بو عشرين بسبب الجهود التي بذلها في هذه القضية على حد تعبيرها. وكتبت: "مرحلة جديدة ومحطة جديدة والله بيبين الحق. أنا بألف خير وبصحة جيدة وكل شي بخير".

ورت على من هاجموها وعلقت: "ولي بغا يركب على هاد الموجة كنقول ليه هدوء. شكراً للقضاء المراكشي وهناك محطة أخرى انشاء الله ربي ينصفنا، ربي مكنساش المظلومين وهذي ضريبة كل ناجح ومشهور عربياً. لكن ما يصح إلا الصحيح وشكراً".

ويشار إلى محكمة الاستئناف في مدينة مراكش المغربية أعلنت قبل هذا الحكم النافذ بالسجن لمدة 12 شهراً على الفنانة دنيا بطمة على خلفية قضية حساب فضائح المشاهير المعروف باسم "حمزة مون بيبي". ويأتي هذا بعدما قضى حكم أصدرته المحكمة الابتدائية في شهر تموز (يوليو) الماضي (2020) بسجنها لمدة 8 أشهر.