الظهور الأول لعفاف راضي بعد سنوات من الغياب.. هكذا بدت

القاهرة - "لها" 31 يناير 2021

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة الكبيرة عفاف راضي، وذلك بعد غياب سنوات طويلة عن الأضواء، ظهرت فيها وقد بدت عليها علامات كبر السن.

ورغم غيابها الإعلامي أو عن المناسبات الاجتماعية، إلا أنها لم تغب عن الساحة الفنية، حيث قدمت بداية العام الماضي تتر النهاية للجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة"، والذي حقق نجاحاً كبيراً.

ويذكر أن عفاف راضي قدمت العديد من الأغانى الرومانسية والوطنية، ومن أشهر أغانيها: هوا ياهوا، مصر هي أمي، سهر الحبايب، والنبي ده حرام، بحلم ببلاد، يهديك يرضيك، ردوا السلام، تعالى جنبي، ـ لمين يا قمر، يمكن على باله، طير يا حمام الدوح، وقالوا راح عشاق الليل، جرحتني عيونه السودة، قالي تعالي.


ومؤخرا، أطلقت الفنانة مي كمال أجدد أعمالها الغنائية "عطاشى"، إحدى أشهر أعمال والدتها الفنانة القديرة عفاف راضي، وذلك بشكل فيديو كليب تم تصويره في أسوان.

واختارت مي تدشين انطلاقة غنائية جديدة في مشوارها الموسيقي عبر إعادة إحياء رائعة "عطاشى"، من ألحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وكلمات عبد الرحيم منصور، وذلك بعد قرابة خمسين سنة منذ تقديمها لأول مرة بصوت والدتها عفاف راضي في مطلع السبعينيات، وحفرت بها اسمها كإحدى أشهر أغانيها، وأعادت ابنتها تقديمها على طريقة فيديو كليب تم تصويره في أسوان.

كما تعد الأغنية الجديدة أول بشائر مشروع مي كمال الجديد، الذي تعيد خلاله إحياء روائع عفاف راضي الغنائية بشكل موسيقي عصري ومختلف.