تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

أحلام تتزيّن بقلادة ماسية مليونية جديدة... إليكم السعر المتداول

أحلام تتزيّن بقلادة ماسية مليونية جديدة... إليكم السعر المتداول

لفتت الفنانة الإماراتية أحلام أنظار محبّات الموضة وعاشقات الأناقة بكل تفاصيلها بأحدث إطلالة لها، وذلك من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" وبدا أنها التُقطت لها على هامش إطلاق عملها الجديد "فدوة عيونك".

وتألقت أحلام بفستان باللون الأصفر شبّهه المتابعون بآخر ارتدته الفنانة الراحلة مارلين مونرو في إحدى إطلالاتها. وأبرز التصميم رشاقتها وتميز بلونه الأصفر الصارخ الذي يوحي بالكثير من الحيوية. وأضافت إلى اللوك علامة فارقة أخرى حيث زيّنت عنقها بقلادة من مجوهرات Nsouli العريقة، وأشارت بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" إلى أن سعرها يصل إلى مليوني دولار.

يُشار إلى أنه بات معروفاً أن أحلام تمتلك أكثر قطع المجوهرات فخامةً وأغلاها ثمناً. ويُذكر أنها تألقت في العام 2019 في حفل أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض بطقم مجوهرات تضمن عقداً وأقراطاً مرصّعة بالماس الأبيض والأصفر بالإضافة إلى أحجار الزمرد الكولومبي النادر. وتبين أنها تحمل توقيع المصمّم الأميركي لبناني الأصل سامر حليمة. وذكر موقع "ET بالعربي" حينذاك أن ثمنها يصل إلى 7 ملايين دولار أميركي.


المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074