استعدّي منذ الآن... إليك 4 صيحات من موسم ربيع وصيف 2021

02 فبراير 2021

في موسم ربيع وصيف 2021 يُظهر عالم الموضة ميله المتزايد إلى التجدّد. ولهذا يطلق صيحاته المختلفة التي تضيء من خلال منصات العرض عتمة فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد. فإذا كنت من متابِعات آخر صيحات الموضة، ندعوك إلى أن تتعرفي على أبرز ما تقدّمه لك، وأن تستعدّي لتضيفي إلى أناقتك لمسات فريدة في الموسم المقبل.

1 عاد في هذا الموسم القماش المعدني الأقرب بطبيعته إلى الورق والذي تُطلق عليه باللغة الفرنسية صفة Lamé، وهو يتّسم عادةً باللون المعدني أو بلون الفوشيا. ويمكنك أن تختاريه على هيئة سروال واسع أو أي قطعة أخرى من Isabel Marant أو Louis Vuitton.

2 الأكمام المنتفخة ما زالت تطغى على مشهد الموضة أيضاً. وبعدما شكّلت خيار الكثيرات هذا الشتاء، عادت لتفرض حضورها على منصات الربيع أيضاً. وهي تمنح اللوك لمسة رومانسية فريدة. وقد أضافها إلى تصاميمه المصمّم اللبناني العالمي Elie Saab.

3 تجيد أنامل مصمّمي موسم ربيع 2021 اللعب بالقماش الشفاف أيضاً. وتوفر القطع المصنوعة منه العديد من الخيارات حيث يمكن ارتداؤها مع كنزة أو فستان أو تنورة أو سروال. وهكذا يمكن الحصول على لوك بوهيمي وأنيق في الوقت نفسه. إذاً، توجّهي إلى متاجر Giorgio Armani لتجدي ما تبحثين عنه.

4 اللون الوردي. هو لون الأنوثة بامتياز. ولهذا لا ينساه مبدعو الدور الكبرى أبداً، وخصوصاً في موسم الدفء. وهذه المرة أيضاً من الممكن ارتداؤه بكل الطرق والأساليب.