أغنية أحلام الجديدة تمنع انفصال زوجين... وهذه التفاصيل

04 فبراير 2021

فوجئت الفنانة الإماراتية أحلام بتلقيها رسالة من إحدى المتابعات تشير فيها إلى أن إحدى أغنياتها الجديدة ساعدتها في حل مشكلتها الخاصة. ولهذا نشرت المتابعة تغريدة على "تويتر" كتبت فيها: "شكراً أم فاهد لأنك رديتي لية زوجي. أهديته "يا أدمي حس" وردينا لبعض مشكورة يالشيخة".

ولم يكن من أحلام إلا أن ردّت على المتابعة معبّرة عن فرحها وتأثرها بواسطة رموز الإيموجي مع كلمة "الحمد لله". ويشار إلى أن أحلام أحدثت ضجة بإطلاق ألبومها الجديد، وروّجت لكل أغنية على حدة معتمدةً في ذلك العديد من الإطلالات... وشمل ذلك أغنيات: "فدوة عيونك" و"عيوني بس" و"حزين" و"يا آدمي حس" وفترة وممحاة" و"الله يرحمه" و"دمعة زرقا" و"الفرقا" و"خاطري ضايق" و"ابن التراب".

وتلقت أحلام إثر هذا الكثير من عبارات التهنئة، وكان أبرزها من الفنان عبد المجيد عبدالله الذي كتب: "أم فاهد ألف مبروك عالعمل مجهود واضح البوم يستحق الانتظار ومبروك لكل قروب الألبوم من كتاب وملحنين وموزعين". وعلى هذا أجابت: "شكراً يا الغالي يا بوعبدالله الله يبارك فيك وسعيده بهالتغريده وانتظرها لأنك غالي ويهمني اسمع رأيك في الألبوم بعد ما تسمعه وكل قروب العمل يبلغونك السلام وعقبال ما نستمتع ب البومك وحشتنا ياحبيب".