بالفيديو - سالي عبد السلام تكشف فشل مشروع زواجها

القاهرة – "لها" 04 فبراير 2021

قالت الإعلامية سالي عبد السلام، أثناء تقديم حلقة برنامجها "قصة حقيقية" على شاشة التلفزيون المصري، إن قصص متابعيها وجمهورها، والتي استقبلتها أخيراً، ساعدتها على تخطي مرحلة صعبة في حياتها مرت بها خلال الفترة الماضية.

وأوضحت أنها كانت تأتي إلى الاستوديو باكية، وأنها تعرضت لصدمة نفسية بسبب رغبتها الزائدة في عقد قرانها وإتمام زواجها من أحد الأشخاص ولكن الموضوع لم يكتمل.

وأضافت أن أسرتها حاولت التخفيف عنها، ولكنها تأثرت هذه المرة أكثر من أي مرة لأنها "تعشمت" بصورة كبيرة، مضيفةً: "اللي حصل إن المرة دي منيت نفسي أوي، مش هقول اختياراتي غلط لأني ما بختارش، ممكن ألاقيني داخلة في قصة وأنا ما اختارتش، بختار على أساس يبقى شخص مناسب زي ما المجتمع بيقول بختار السكينة والمودة والرحمة".

وتابعت: "مش زي ما الناس بيقولوا دي مابيعجبهاش العجب، بسمعها كتير، آه كنت باجي التصوير معيطة بالذات الشهر ده، عشان كنت ممنية نفسي أني هكتب كتاب وأتجوز بس الموضوع ما مشيش، لأن أغلبية اللي بنعرفهم مبقوش قد المسئولية ومبقوش رجالة".

وأكدت سالي متأثرةً وهي تغالب دموعها، أن الله قد عوّضها بثقة الجمهور وجبر خاطرها والعمل في مصر مجدداً، وشكرت الله على ما وصلت إليه.

وكانت سالي قد كشفت عن معاناتها من مرض مناعي يتسبب في تساقط شعرها، تلقت بسببه علاجاً بالكورتيزون، جعلها تعاني متاعب كثيرة، فعندما أوقفته هاجمها المرض المناعي مجدداً، وبدأ شعرها بالتساقط لتعود وتتلقى نفس العلاج.