بالصور – تعرّفوا إلى الإعلامية الشهيرة ابنة رشوان توفيق

05 فبراير 2021

تذكر عدد من الناشطين على مواقع التواصل ابنة الفنان المصري القدير رشوان توفيق. وتبين أنها الإعلامية هبة توفيق. وعلم أنها بدأت مسيرتها الإعلامية في العام 1990 حيث عملت في القناة الثالثة في التلفزيون المصري قبل أن تنتقل في العام التالي إلى القناة الأولى وأن تظهر على شاشة الفضائية المصرية.

ووجد المتابعون أنها حصلت على لقب أفضل مذيعة عربية للعامين 2017 و2018 وذلك في استفتاء أجراه اتحاد الإعلاميين العرب وحصلت في إطاره على 6 ملايين صوت.

ويذكر أنها ووالدها حلّا في وقت سابق ضيفين على برنامج "هذه ليلتي" الذي يعرض على شاشة قناة "النيل" الثقافية. وتحدث خلاله الفنان عن حياته الفنية وعلاقاته الاجتماعية.

ومما قال في هذا السياق: "فيه ناس كتير بحبهم زي ميرفت أمين مفيش أزمة وإلا وبلاقيها معايا وكذلك كانت الفنانة الراحلة شويكار. الفنانين دول من جواهم طيبين. وفريد شوقي كنت بشوفه طفل كبير ويمتلك بساطة شديدة. كان عسل. أما الفنانين الجدد فبحب الفنان أحمد السقا، لكن مش مبسوط منه عشان بيحلق راسه على الزيرو".

ولفت إلى أنه لا يشارك في الكثير من الأعمال السينمائية لأنه شخص غير اجتماعي وأردف: "مشتغلتش كتير سينما علشان مش اجتماعي وبتاع سهرات وقعدات وصداقات".