قيل وقال

صديقة عارضة الأزياء التي قتلت على يد زوجها تكشف هذه الحقائق وهو يستفز

05 فبراير 2021

كشفت صديقة عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو بعض الحقائق عن حياتها مع زوجها الذي اتهم مؤخراً بقتلها خنقاً. وجاء هذا في اتصال أجري معها ضمن حلقة من برنامج الإعلامي اللبناني طوني خليفة الذي يعرض على شاشة قناة LBC.

وذكرت أن صديقتها الراحلة استغلت فرصة سفر زوجها من أجل رفع دعوى طلاق ضده بسبب تعرضها للعنف الأسري. وأشارت إلى أنها اكتشفت أنه قام ببيع سيارتها بطريقة غير قانونية.

ولفتت إلى أنها كانت تشعر بالقلق والخوف من ردة فعله بعد تلقيه خبر الدعوة. ونفت ما أشار إليه الأخير عن وجودها برفقة رجل آخر. وتابعت أنه أوهمها في بداية علاقتهما أنه رجل أعمال يعمل ويقيم في بلغاريا وأنه أخفى زواجه الأول. كما قالت إنه استولى على كل ما لديها من مال وذهب. وختمت بأنه خدعها بتوكيل وهمي يسمح لها بالتصرف بنصف ممتلكاته في لبنان حيث تبين بحسب قولها أنه مجرد حبر على ورق.

واللافت أن الزوج نشر على حسابه على "إنستغرام" صوراً تجمعه وزوجته وأرفقها بالتعليق: "بتعرفي اني اشتقتلك؟ بتعرفي اني مش عم نام؟ انتِ حياتي كلها وعدتك ما جاوب حدا بحبك كتير يا نبض قلبي يا روح روحي" و"الشوارع والطرقات كلها فاضيه يا قلبي أنا".

ويشار إلى أن قضية كنجو شغلت جزءًا من الرأي العام في لبنان حيث اتهم زوجها بقتلها خنقاً. وهو ما أشار إليه في تسجيل هاتفي مسرب حيث قال إنه لم يقصد قتلها بل وضع يده على فمها لمنعها من الصراخ.