بالفيديو – التغيير في شكل كاظم الساهر يفاجئ محبّيه... هل خضع للتجميل؟

08 فبراير 2021

فاجأ الفنان العراقي كاظم الساهر متابعيه بتغيير كبير طرأ على ملامحه، وهو ما ظهر من خلال مقطع فيديو مصوّر تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"،

وتبين أنه تم تسجيله في إطار دعم "القيصر" لمهرجان الأخوة الإنسانية الذي أُقيم في الإمارات. ومن خلاله أشاد بالجهود التي تُبذل في هذه الدولة من أجل دعم القيم الإنسانية، كما شدد على أهمية الإنسان.

وأثار هذا اهتمام الكثير من المتابعين، إلا أن غالبية التعليقات ركزت على شكل الساهر حيث رأى الكثيرون أنه تغيّر إلى حد كبير. ومما كُتب فيها على أحد تلك الحسابات: "حبيبي تخبل الله يحميك ويطول عمرك والشيب يخبل عليك" و"شو هالتجميل يا كضومة بوتوكس وفيلر وسمايل هوليود وتوريد شفايف" و"شهل جمال كلما تكبر تحلى" و"كلما يكبر يحلو أكثر" و"حبيت اللوك نار عليك ساهر" و"خلص البوتوكس من العيادات".

ويُشار إلى أن الدكتور حسين جبار، شقيق الفنان العراقي كاظم الساهر، كان قد كشف من خلال حسابه الخاص على "فيسبوك" عزمه على نشر كتاب يتناول تفاصيل من حياة الأخير وأسرته، حيث كتب: "كتبته بكل صدق وأمانة وإخلاص وموضوعية، وبعد جلسات مع كاظم تجاوز عددها الخمسين. وقد عشت أنا نفسي أحداثاً تتعلق بكاظم وحياته وفنه". وذكر أن كاظم منعه في البدء من النشر وأضاف: "ومع ذلك منعني شقيقي كاظم الساهر من نشره في البداية مراعاةً لأحاسيس ومشاعر البعض. وسيصدر الكتاب بإذن الله بعد التنقيح في الشهور الأولى من السنة الجديدة".