عطر Delina La Rosée من Parfums De Marly زجاجة عطر أنيقة ليوم الحب

10 فبراير 2021

كشفت علامة Parfums de Marly للعطور الفاخرة عن إطلاق عطر جديد للسيدات بعنوان Delina La Rosée خلال شهر يناير من العام القادم 2021، لتقدم إضافة جديدة إلى مجموعتها من عطور السيدات التي تضمّ Delina وDelina Exclusif. ويجسّد الابتكار الجديد للعملاء في منطقة الشرق الأوسط إبداعاً يجمع عناصر الطبيعة وروعة الأزهار المنعشة في زجاجة عطر واحدة.


كما يتميز Delina La Rosée بنفحات ثمينة تروي حكاية متجذّرة في عالم العطور، وتمنح البشرة لمسةً من النضارة والإشراق طوال اليوم. و يستوحي العطر مكوّناته الحيوية الغنية بعبق الأزهار من القرن الثامن عشر، عندما كانت السيدات الفرنسيات يغمرن مناديلهنّ بالندى لترطيب وجوههنّ. ورغم انتهاء تلك المرحلة الذهبية للعطور، إلّا أنّ إحساسها المرهف ما يزال حاضراً في .زجاجة Delina La Rosée التي تقدّم توليفةً عصريةً من عناصر الطبيعة الفاخرة بإلهامٍ من جمال السماء والماء والأرض، لتمتزج عناصرها ضمن تركيبة متقنة تحفل بأرقى المواد العطرية وأكثرها فخامةً.

واعتمد Julien Sprecher، مؤسس دار Parfums de Marly، على الطبيعة لابتكار عطر غني بمزيج من الأزهار المائية ا، والتي اجتمعت معاً ضمن نفحات متعددة من عبير الورود بما تحمله من حضور منعش ومشاعر مرهفة لا تخلو من الجرأة. ويوضح Sprecher: "لطالما سحرتنا الطبيعة بتفاصيلها الغامضة، مثل قطرات الندى العالقة في بتلات الأزهار أو انعكاسات الضوء المتلوّنة فوق خيوط عنكبوت. أتذكّر في طفولتي مرج الورود الذي زيّن حديقة جدي في فرنسا، حيث كنت أستيقظ باكراً لأشمّ ندى الأزهار الفريدة قبل أن يتبدّد عبيرها في الهواء. وأنا أعتقد بأن ذكرى هذه الرائحة تحرّك فينا مشاعر مشتركة، لذلك أردت أن أعيد ابتكارها في هذا العطر".

تضمّ زجاجة Delina La Rosée توليفةً حسيةً من أرقى المكونات، مع الورد التركي الفاخر. أمّا روائح الكمثرى والليتشي والبرغموت فتضيف لمسةً لا تُقاوم، بينما تتكشّف النفحات القاعدية للخشب والمسك الأبيض ونجيل الهند لتمنح إحساساً مرهفاً.


النفحات العليا

البرغموت الإيطالي، وهو زيت أساسي يتم الحصول عليه بتطبيق تقنية الضغط البارد على قشر اللحاء. يضم هذا المكوّن نفحات عليا برائحة الحمضيات تتميز بعبير غني وناعم بإحساس الفاكهة قبل أن تكشف عن رائحة بلسمية عشبية.

النفحات الوسطى

خلاصة الوردة التركية التي تُعدّ الأثمن في قطاع العطور. تنمو هذه الوردة في مدينة إسبارطة بتركيا، وتمت تسميتها مثلث الورد تيمّناً بالجبال التي تحمي مدرجات الورد من الرياح الباردة أو الحارة. وينتج عن زيت الوردة التركية عطرٌ نموذجيٌ له رائحة قوية وحلوة مع نفحة عشبية. ويلزم تقريباً 3 أطنان (حوالي مليون وردة) لإنتاج 1 كغ من هذا الزيت الأساسي.

النفحات القاعدية

ينتشر نجيل الهند في أجزاء مختلفة حول العالم، بما في ذلك جافا ومدغشقر والبرازيل والهند. ويعتبر صانعو العطور أنّ نجيل الهند الهايتي هو الأكثر دقةً وانسجاماً. يتم الحصول على زيت نجيل الهند عن طريق التقطير، ويتميز برائحة جافة ودخانية مع نفحات آسرة لها عبق المكسرات.

تلتزم دار Parfums de Marly منذ تأسيسها بإيجاد واستعمال أفخم المكونات لتقديم عطور مثالية تتناغم مع البشرة، حيث يضمّ كل مستحضر مكوّنات طبيعية تُعدّ من بين الأكثر ندرة وفخامة في قطاع العطور.