مجموعة Vuittamines رؤية Louis Vuitton المتجدّدة للأناقة

11 فبراير 2021

قررت Louis Vuitton مؤخراً أن تقدم المزيد من التجدد. وعينت موعداً لذلك لحظة إطلاق مجموعتها الجديد لموسم ما قبل خريف 2021. ولهذا استعانت بالممثلة الفرنسية البريطانية ستايسي مارتان.

ووقفت الأخيرة أمام كاميرا نيكولا غسكيير، المدير الإبداعي للدار الذي أطلقت على هذه المجموعة اسماً مختلفاً واختارت لها عنوان Vuittamines. ومن خلالها أبرز أناقة الممثلة، سفيرة العلامة، وشخصيتها المميزة.

وهو ما أشار إليه في تعليقه على حسابات الدار على مواقع التواصل حيث كتب: "أبدي إعجابي الشديد بمسيرتها الفنية، خياراتها الجريئة، الأدوار الذي تؤديها. لقد شعرت بمتعة كبيرة أثناء التقاط الصور لها. أحب طبيعتها العفوية وطريقتها في ارتداء الأزياء".

وفي هذه المجموعة يقدم مصممو Louis Vuitton تصاميم ملونة تماماً كما هي حال حبات الفيتامين والأصناف التي تحتوي عليها. وهكذا أبرز الوردي والأصفر والأخضر وغيرهما من ألوان الفرح. وفي هذا الإطار قدمت العلامة كل القطع التي تناسب كل الأوقات من جلسات النهار إلى العمل فالمساحات الرياضية.

إذاً ليس عليك سوى أن تتصفحي حساب الدار على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" لتختاري من خزانة المجموعة الجديدة ما يناسبك.