بالصورة – حمادة هلال يستعيد ذكريات أيام الابتدائي... هل تغيّر كثيراً؟

11 فبراير 2021

استعاد الفنان المصري حمادة هلال ذكريات طفولته من خلال صورة قديمة نشرها على حسابه الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وبدا فيها طفلاً وتبين أنها تعود إلى مرحلة الدراسة الابتدائية. وهو ما أشار إليه في التعليق حيث كتب: "أيام ‏الابتدائية وكيس الكشري مع رغيف العيش والوقوف عند باب مدرسة البنات والجري من بواب المدرسة".

وتفاعل معه الكثير من المتابعين ورأى بعضهم أن شكل الفنان لم يتغير كثيراً وأشاروا إلى أنه ما زال يحتفظ بملامح طفولته البريئة. وفي المقابل لفت آخرون إلى أنه تغير تماماً. ومما كتب في التعليقات: "ما فيش شبه خالص مين دا؟ لا كويس إنك كبرت" و"عسل بس انت صغير على الأبيض في اسود" و"اللي فات حمادة واللي جاي حمادة تاني خالص" و"مش شبهك خالص عرفت إن إنت من الكلام" و"زيّ ما أنت ما تغيرتش خالص" و"ما شاء الله عليك عسولة من يومك".

ويشار إلى أن الفنان كشف في وقت سابق من خلال الحساب نفسه تعرض زوجته أسما لوعكة صحية من دون كشف تفاصيلها. ونشر صورة تجمعهما وعلّق: "يا رب يشفي ويحفظك ويباركلي فى عمرك يا حتة من قلبي يا أم عيالي أسألكم الدعاء أسما الطيبة الحنينة بنت الأصول اللى طول عمرها تفرح الناس وتيجي على نفسها، ‏أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكي".