بالصور – بسبب إطلالتها الجريئة... الجمهور يسأل روان بن حسين عن البنطلون

12 فبراير 2021

لفتت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين الأنظار بأحدث إطلالاتها من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وظهرت فيها مرتديةً سترة باللون الوردي الزاهي، لكن أكثر ما أثار الاهتمام فهو أنها لم تُضف إليها أي قطعة أخرى. وتناقل الصورة عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق، وهو ما أطلق موجة من التعليقات والانتقادات، وركّز معظم المتابعين على السؤال: "أين السروال؟". واعتبر هؤلاء أن إطلالتها جريئة جداً، ومما كتبوه: "لها فترة تنسى سراويلها" و"ناسية تلبس سروال" و"مبين كانت مستعجلة" و"وين بنطلونا إم لونا؟ أين البنطلون لا أراه".

وبدورها، علّقت روان على الصورة مشيرةً إلى أنها التُقطت في إطار جلسة تصوير خضعت لها سابقاً، وكتبت: "استمتعت بجلسة التصوير لأنها كانت مع وحده أعز صديقاتي. احتفلوا بويكند الحب مع صديقاتكم بأناقة"... وحققت بذلك أكثر من 110 آلاف إعجاب.

يُشار إلى أن روان بن حسين كانت قد لفتت الانتباه حين ردّت على تعليق لمتابع تناول فيه استعراضها مظاهر الثراء، وكتب: "سلم فلوس الليبين اللي خلاكي هيك"، فأجابته بتعليق ساخر: "إيه على أساس أنا قبل الزواج كنت عايشة في الشارع وشفت النعمة بعد الليبي".