إدوارد: "اعتذرت عن عدم العمل مع عادل إمام من أجل حمادة هلال"

القاهرة – "لها" 13 فبراير 2021

كشف الفنان إدوارد، مفاجأة من العيار لثقيل خلال استضافته ببرنامج "ليلة الخميس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر، مع ويزو وحمادة هلال، حيث قال إن حمادة أطيب إنسان وأجدع إنسان قابله، متابعاً: "عنده تواضع غير طبيعي مشتفتش حد من الممثلين عنده تواضع زيه"، لافتا أن أول مسلسل شارك معه كان "ولي العهد"، والذي "كسر الدنيا"، بحسب وصفه، مؤكداً: "السنة اللي اعتذرت فيها عن مسلسل (أستاذ ورئيس قسم) للفنان الكبير عادل إمام، اشتغلت مع حمادة هلال لأنه صاحبي".

وكشف إدوارد ، سر اسم "ليندا"، قائلاً إن الأغنية لبنانية موجودة في السبعينيات، وليست جديدة، حيث أعاد توزيعها، متمنياً العمل مع حمادة هلال قريبًا، وقل: "برتاح معاه نفسياً الواحد حاسس إنه مش رايح يشتغل".

ووجه إدوارد حديثه للفنانة ويزو قائلاً: "ويزو لو خست مش هتحب نفسها، مرة أنا خسيت جامد وصورت فيلم مع رامز جلال (مراتي وزوجتي) محبتش نفسي وقولت للدكتور بتاعي أنا محبتش نفسي فراح قالي اشرب وأكلت شيوكولاتة عشان وزني يرجع تاني".

يذكر أن إدوارد يشارك في بطولة مسلسل "نسل الأغراب" مع أحمد السقا وأمير كرارة، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الصعيدية، وكان آخر أعماله الصعيدية مسلسل "ولد الغلابة" في رمضان 2019 مع المخرج محمد سامي والنجم أحمد السقا.

وشارك إدوارد مؤخراً في بطولة مسلسل "لؤلؤ" مع مي عمر وأحمد زاهر، والذي يعرض على شاشة قناة on.