صوفينار: صالح جمعة تسبب في أزمة مع خطيبي وكنت اظنه معجباً

القاهرة - "لها" 14 فبراير 2021

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه عبر شاشة «الحدث اليوم»، قالت الراقصة الاستعراضية صوفينار، إن صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وفريق سيراميكا كليوباترا حالياً، غازلها وحاول أن يراسلها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، إذ أرسل صورة لها وأتبعها بإيموجي «قلب أحمر»، مشيرةً إلى أنها لم تتقدم ببلاغ ضده.

وأضافت: «مكنتش أعرف هو مين، وافتكرت إنه حد من الجمهور لأنه مش موجود عندي على إنستغرام، ورديت على كل جمهوري اللي بيحبوني، ودخلت أرد بورد ليهم كلهم».

وتابعت، أنها ردت عليه مثلما ترد على كل جمهورها ومعجبيها، لكنها فوجئت بعدها بساعات أنه زعم أنها هي من بدأت التحدث إليه: «بعدها بساعات عرفت إنه بيبعت لكل الناس سكرين شوت، إني أنا اللي داخلة ببعت له حاجات بعد ما مسح كلامه، وإني ببعت له ورد، ومش ده اللي حصل، وأنا معرفهوش، لكن لما الناس بعتولي سكرين شوت عرفت مين هو».

وأردفت، أنها أرسلت إيموجي «ورود»، لتحيته على اعتبار أنه أحد معجبيها، لكنها لم تكن تعلم حقيقته: «بيبعت للناس وبيقول إني أنا اللي بعاكسه، لكن هو اللي بيعاكسني، وده عملي مشاكل مع خطيبي، لكن أنا عملت سكرين شوت وقلت إنه بيبعت لي وإني معرفهوش، وإن الورود رد فعل لكل الجمهور فقط»، موجهة الشكر للصحفيين، وقالت إنهم ساندوها في هذا الموضوع.