تعلّّمي تطبيق مكياج سيرين عبد النور

جولي صليبا 19 فبراير 2021

نختار لك أسبوعياً وجهاً معروفاً ومحبّباً من بين جميلات الشهرة لتتعلّمي كيفية تنفيذ الماكياج الذي اعتمدته وأضاء إطلالتها في إحدى المناسبات. إذا كنت تبحثين عن إطلالة مماثلة، اتبعي الخطوات التالية...


الأساس

حضري بشرتك باستعمال ممهد الأساس Instant Perfect Complexion Perfecting Corrector من Sisley. ثم وزعي مستحضر الأساس Phyto Teint Ultra Eclat بلون 2+ Sand من Sisley للحصول على بشرة موحدة وخالية من الشوائب.


الوجنتان

إنحتي الوجنتين بواسطة بودرة الوجنتين Fleurs De Printemps Blush And Highlighter Duo من CHANEL للحصول على إطلالة مشرقة ساحرة. أضيفي من ثم بعض الإشراق إلى وجنتيك بواسطة Météorites Liquid Pearls Liquid Highlighter Infused with Pearl Extract بلون 02 Pearly Gold من Guerlain للحصول على إطلالة نضرة ومشرقة. استعملي كمية ضئيلة من الهايلايتر أيضاً على جسر الأنف.

الشفتان

حددي محيط شفتيك بواسطة القلم Le Stylo Lèvres Lasting Colour High-Precision Lip Liner بلون 24 Rouge Dahlia من Guerlain.

لوني شفتيك بأحمر الشفاه KissKiss Tender Matte بلون 940 My Rouge من Guerlain للحصول على شفتين جذابتين.


العينان

● موّهي محيط عينيك بواسطة خافي العيوب Dior Forever Skin Correct 24H Wear بلون2WP Warm Peach من Dior لإخفاء الهالات الداكنة وجعل النظرة مشرقة.

●لتجميل عينيك، استعملي علبة الظلال 3 Couleurs Trio(O)blique Pure Glow Collection Limited Edition بلون 643 Pure Petals من Dior. أبسطي الظلال البنية الترابية على كامل الجفن العلوي وصولاً إلى طية الجفن. أبسطي من ثم القليل من الظلال البنية الداكنة من منتصف الجفن وصولاً إلى الزاوية الخارجية للعين. أمزجي الظلال الفاتحة والداكنة مع بعضهما للحصول على تدرج جميل. وزعي القليل من الظلال الذهبية على الزاوية الداخلية للعين لإضافة الإشراق للنظرة.

● أبسطي الظلال البنفسجية بمحاذاة الرموش السفلية لتأطير العين وجعل النظرة أكثر سحراً وغموضاً.

●استعملي قلم الكحل The Kohl Pencil بلون True Black 1 من Dolce & Gabbana لتحديد الجفن السفلي للعين.

●استعملي الآيلاينر Felineyes Waterproof Eyeliner Stylo باللون الأسود من Dolce & Gabbana لرسم خط مجنح بمحاذاة الرموش العلوية. مديّ خط الآيلاينر إلى خارج الجفن قليلاً.

●غلّفي رموشك العلوية والسفلية بالماسكارا Le Volume de CHANEL Mascara بلون 10 Noir من CHANEL.

●حددي شكل حاجبيك بواسطة Mad Eyes Brow Framer بلون ص03 Brunette من Guerlain.


الأظافر

لوني أظافرك بالطلاء Le Vernis Longwear Nail Color بلون 885 Anthurium من CHANEL.