بالفيديو - تعليق عنصري على لون بشرة جنين عبير سندر وهي تغضب وتردّ

17 فبراير 2021

كثيراً ما تواجه الفاشينيستا السعودية عبير سندر حملات التنمّر العنصرية بسبب لون بشرتها الداكن. وهو ما ازداد حدةً بعد زواجها من الأميركي جوردان أونيل حيث بات الكثيرون يركزون على الفارق بين لون سحنتها ولون بشرة الأخير.

وهذا ما حدث أخيراً أثناء بث مباشر التقت فيه متابعيها عبر حسابها الخاص في"سناب شات"، وطرحت عليها إحدى المتابِعات سؤالاً عن توقعاتها للون الجنين حيث كتبت: "عبير بليز بليز ردي عليا عندي سؤال من زمان ابي أسألك عليه وأنسى. الحين البيبي يطلع أبيض ولا أسمر؟.. بليز ردي عليا".

وبدا أن السؤال أثار استياء الفاشينيستا وغضبها حيث ردّت مشيرةً إلى أنه كثيراً ما يتم التعليق على اللون، ومؤكدةً أنها لا تهتم بذلك... وأضافت: "أنا إيش دراني؟ كيف تبغيني أعرف؟ كيف تبغيني أجاوب على سؤالك؟". وأضافت: "ثاني شيء سواء طلع أبيض أخضر أسمر أحمر بنفسجي أي لون في الدنيا أنتي ايش فارق معاكي؟ أنا عن نفسي كلهم نفس الشيء وبعدين دا سؤال أهبل الصراحة".

ويُشار إلى أن عبير سندر كانت قد استعرضت حملها على طريقة الفنانات الأجنبيات. وفي هذا السياق، نشرت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة أظهرت من خلالها بطنها المنتفخ، وأرفقتها بالتعليق: "طفلي الصغير، انتظرتك منذ وقت طويل ودعوت الله أن يمنحني إياك. أحبك قبل أن تأتي. قلبي ممتلئ ولا يسعني انتظار أن أحملك بين ذراعي".