بعد أيام قليلة من زواجها... شهيرة خليجية تصرّح: "ممكن أخون... نحن بشر"

19 فبراير 2021

أثارت الشاعرة العراقية شهد الشمري ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات أدلت بها أثناء استضافتها في حلقة من برنامج "جعفر توك" الذي يقدّمه الإعلامي جعفر عبد الكريم على شاشة قناة DW...

وتحدثت شهد خلال الحلقة عن مواضيع شخصية وأخرى عامة، حيث أعلنت رفضها أن يتزوج زوجها امرأة أخرى، كما لفتت الأنظار بما قالته عن الخيانة الزوجية إذ ذكرت أن الرجل والمرأة سواسية في الخيانة... وعلّقت: "المرأة والرجل يخونان"، لافتة إلى أن نسبة الرجال الخونة تفوق نسبة النساء الخائنات. وأضافت: "نسبة الرجال أكثر والرجل لا يوجد لديه اكتفاء"، مشيرة إلى أن هذا لا يبرر الخيانة. وتابعت: "الخيانة لا تبرر. ممكن أنا أخون، نحن بشر. نخون ونحب ونترك ونبكي". وأثار هذا التصريح ضجة كبيرة في أوساط المتابعين بعد تناقله على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وأبدى الكثيرون استغرابهم قولها إنها قد تخون زوجها فهد الزايد بعد مرور أيام على زواجهما.

وفي سياق الحلقة، انخرطت شهد الشمري في نوبة بكاء عندما تحدثت عى الأوضاع الصعبة التي يعيشها بلدها العراق. ويُشار إلى أنها أعلنت زواجها أخيراً من رجل عُرف أن اسمه فهد الزايد.