بالفيديو – الجمهور يقارن مجدداً بين ملامح بسمة بوسيل القديمة وتلك الحديثة وبعضُه يتنمّر...

19 فبراير 2021

تذكّر بعض الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" مشاركة مصمّمة الأزياء المغربية بسمة بوسيل في برنامج المواهب الشهير "ستار أكاديمي". ولهذا نشرت تلك الحسابات مقطعاً مصوراً يعود إلى تلك الحقبة وظهرت فيه بسمة بإطلالة مختلفة عن إطلالتها الحالية، حيث بدت بشعر طويل وملامح وجه طبيعية. كما أرفقت تلك الحسابات المقطع بآخر حديث سُجل لبسمة بينما تُطبّق ماكياجها إحدى خبيرات التجميل.

وسارع المتابعون إلى المقارنة بين شكلَيها في الماضي والحاضر، وفيما رأى بعضهم أنها أصبحت أكثر جمالأً، سخر منها آخرون وتنمّروا عليها وأشاروا إلى أنها فقدت براءة ملامحها بسبب عمليات التجميل. وحقق الفيديوان في ساعات قليلة أكثر من 14 ألف مشاهدة.

وتمنى الجميع على بسمة أن تعود إلى الغناء معبرّين عن اشتياقهم إلى صوتها الجميل. ويُشار إلى أنها استعرضت منذ أيام عبر حسابها الخاص في التطبيق المفاجأة المميّزة التي حضّرها لها زوجها النجم المصري تامر حسني لمناسبة "يوم الحب"... ونشرت فيديو أظهرت فيه صالة كبيرة مزيّنة بالبالونات الحمراء والورود منثورة على الأرض مع الكثير من الشموع... وعلّقت: "شكراً يا تيمو بحبك"، ليردّ عليها: "أنا بحبك أيضاً يا سومي ربنا يخليكي ليا".