بالفيديو - نصيحة من أحمد صلاح حسني لنجاح العلاقة الزوجية.. ولا يطلب هذا الأمر من زوجته أبداً

القاهرة - "لها" 21 فبراير 2021


خلال مشاركته في تقديم حلقة أمس (السبت) من برنامج "راجل و2 ستات"، الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدي كرم، على قناة ON، أوضح الفنان أحمد صلاح حسني أنه لا يستطيع أن يطلب من زوجته إجراء عملية تجميل.

وقال إن هذا الطلب ليس من حق الزوج بعد ارتباطه بزوجته كما هي، وإذا طلبت هي ذلك من زوجها، فهذا مقبول من وجهة نظره، أما إذا طلب الرجل ذلك فسيجرحها.

وأوضحت هيدي كرم أنها لا ترى عيباً في ذلك، مثلا إذا تغيّر شكل الزوجة بسبب الحمل والولادة وزيادة الوزن في أماكن معينة، ولا مشكلة إذا طلبت الزوجة من زوجها زرع شعر مثلاً، أو إذا طلب أحدهما من الآخر أي شيء إذا كان متاحاً، ليعترض حسني على ذلك ويؤكد أن الأمر إذا جاء من زوجته فلا مشكلة لكن طلبي بهذا الموضوع بعتبر إحراجاً لها.


وأكد النجم المصري أن حياته ستكون أفضل "لو قضيت وقت أكتر مع أولادي والمدام، لأن الشغل كان واخدني، وعاوز أقول كمان أن لو عملت عملية شفط مشاعر، هشفط المشاعر السلبية المحيطة بينا".

وأشار خلال اللقاء إلى أنه يجب أن تأخذ الزوجة رأي زوجها في جميع أحوال المنزل، فيجب عليها أن تساله عن رأيه في الغداء إذا كان يشتهي نوعا معين من الطعام، معقبا "الراجل دا طفل كبير"، فمن الممكن أن تستطيع الزوجة تتحكم في أعصاب زوجها، وعدم شجاره معها.

وتابع: "بالعِشرة؛ يفهم كلا من الطرفين بعضهما دون نقاش أو عصبية"، مؤكداً أن "افتراض حسن النية من الطرفين شيء مهم جدا لنجاح العلاقات الزوجية".