تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

قبل أن ينتهي الشتاء... اختاري حذاءك الأنيق من إطلالات النجمات

قبل أن ينتهي الشتاء... اختاري حذاءك الأنيق من إطلالات النجمات

اقترب فصل الشتاء من نهايته، لكنك ما زلت تحتاجين إلى انتعال الحذاء عالي الساق. فهو يشكل علامة فارقة في أي لوك تعتمدينه. إذاً احرصي على أن تنسّقيه مع إطلالاتك بدقة لئلا ترتكبي الأخطاء ولكي تلفتي كل الأنظار. ولنساعدك في ذلك، ندعوك إلى أن تراقبي خيارات بعض الشهيرات والنجمات.

كارلا حداد

كثيراً ما تجذب المذيعة ومقدّمة البرامج اللبنانية كارلا حداد الأنظار بحضورها وأناقتها. فهي تُحسن اختيار ما يليق بشخصيتها وهويتها وأسلوبها. وأخيراً أطلت على متابعيها مرتديةً فستاناً قصيراً بنقشة حمار الوحش ونسّقته مع سترة طويلة من الدونيم، وأضافت إلى هذا اللوك الفريد حذاء ذا ساق متوسطة العلو باللون الأبيض من توقيع علامة Malone Souliers البريطانية. ويصل سعره بحسب ما أشار إليه أحد المتاجر الإلكترونية إلى 445 دولاراً أميركياً.

 هيفاء وهبي

اعتمدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لوك كاجوال عبارة من سروال من الدونيم باللون الأزرق وكنزة بسيطة بتصميمها ومعطف مضاد للماء. ونسّقت المجموعة مع حذاء عالي الساق باللون الأخضر الغامق من توقيع Amina Muaddi. ويصل سعره بحسب أحد المتاجر الإلكترونية إلى 1589 دولاراً أميركياً.

نجوى كرم

جذبت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أنظار الكثير من متابِعات أخبار الموضة بالإطلالة التي اعتمدتها خلال تصوير فيديو كليب أغنية "معذور قلبي"، بحيث اختارت سروالاً من الجلد بنقشة جلد الأفعى باللونين الأبيض والأسود وقميصاً باللون الأسود من Moschino، وانتعلت حذاءً من off-White بلغ سعره بحسب أحد المتاجر الإلكترونية 557 دولاراً أميركياً.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074