الإعلان عن اختيار ليني كرافيتز سفيرًا عالميًا جديدًا لعطر Y من ايف سان لوران YSL

24 فبراير 2021

رجل Y مثال رجل حقّق أحلامه ويمضي قدماً نحو غدٍ جديد مشرق. إنّه رجل مستعدّ لمشاركة أفكاره فيما يسعى لجعل العالم مكاناً أفضل؛ هو بعبارة أخرى رجل ناجح، واثق من نفسه، وقادر على مواجهة أيّ تحدّ يعترض طريقه. وها إنّه قد خطى خطوة إلى الأمام في تحقيق ذاته.


السائل العطري

يتميّز السائل العطري لهذا الإصدار بعمقه، انتعاشه، وطابعه الذكوري. فعطر Y أو دو برفان الذي ابتكره صانع العطور المرموق دومينيك روبيون يتمحور حول نفحات الفوجير التي تعدّ من بين أشهر التركيبات العطرية في العطور الرجالية، والتي تتباين مع نسمات حامضية منعشة وأخرى فوّاحة، تليها روائح خشبية أكثر شاعرية. يقدّم عطر Y تركيبة الفوجير بصياغة جديدة مغايرة، معبّراً عن القطعتين الأساسيتين في تشكيلة ملابس رجل YSL – الـ"تي شيرت" الأبيض الكلاسيكي والجاكيت السوداء الشهيرة من العلامة. هنا، تفيض مقدّمة العطر بانتعاش آسر ينبثق من ثنائي البرغموت والزنجبيل المفعم بالحيوية والمدوّي. ويتباين هذا الانتعاش مع رائحة التفاح الأخضر الفاكهية، العصارية والغضّة التي تعزّزه في آن معاً. ثمّ تتداخل نفحات المريمية والعرعر مع عبير النعناع لتعكس طابعاً ذكورياً قوياً يبرزه ثنائي راقٍ مؤلّف من مركّز الجيرانيوم وزيته العطري، ما يمنح انتعاشاً وتبايناً مبهرين. أمّا قاعدة العطر فأكثر حدّة، شاعرية، ورجولة مع إضافة نفحات الأخشاب العنبرية التي تزيد من العمق الغامض للّبان وفول التونكا.


أسطورة موسيقى الروك ليني كرافيتز هو الرّمز المُلهم الجديد لعطر Y

في عام 2017، أطلقت Yves Saint Laurent Beauty عطراً جديداً للرجال حوّل الحرف الأوّل لإسم إيف سان لوران إلى سؤال: Y، أي "لماذا". لأنّ الرجل الذي يجسّد قيم Yves Saint Laurent لطالما كان حالمًا ومجازفًا. رجلٌ يهوى التجارب والابتكارات، ولا يكفّ عن التساؤل: لَمَ لا؟

فخامة جريئة. إقدام. روعة. طابع عصريّ. روح لا تشيخ. والأهم من كلّ ذلك، سعي دائم إلى تحقيق الذات. يُمكن القول إنّ ليني كرافيتز هو التجسيد الفعلي لقيم عطر Y، فهو مستعدّ دومًا لمواجهة أيّ تحدّ والتقدّم وترك جميع المجالات مفتوحة.

هو مغنًّ، مؤلف أغانٍ، مُنتج، عازف، ممثّل، مصوّر ومصمّم، إلى جانب كونه أيقونة في مجال الأزياء... يدأب هذا المبدع على الاستكشاف والابتكار، ما يجعله الشخص الأنسب لتمثيل Y.

حملة جديدة وتركيز مسيرة تحقيق الذات

ستفتتح الحملة الجديدة، التي يتولّى ليني البطولة فيها للمرة الأولى، فصلًا جديدًا من فصول ملحمة Y. وفيلم الحملة من إخراج المخرج السينمائي الحائز على جوائز، أنتون كوربين (من أفلامه: Control، The American، A Most Wante Man).

يصوّر الفيلم الجديد الحماسة والحميميّة اللّتين تنطوي عليهما بعض من أبرز اللحظات في حياة نجوم الروك: الخطوات التي يمشيها منفردًا من الكواليس إلى خشبة المسرح، والتي تعكس مسيرة حياته – أي كلّ ما أوصله إلى هذه اللحظة. أمّا أروع تجلّيات تحقيق الذات بالنسبة إليه فتتمثّل في تقديم أداء حماسيّ لجمهورٍ مولع. لحظة تحوّل الرجل إلى أسطورة من أساطير موسيقى الروك.