الإعلاميون يدعمون لينا شاكر بعد إعلان إصابتها بالسرطان

القاهرة - "لها" 27 فبراير 2021

بعد ان اعلنت الإعلامية لينا شاكر عن إصابتها بمرض السرطان وظهرت في جلسة تصور من دون شعر حرص عدد كبير من الإعلاميين والفنانين على توجيه رسائل دعم لها.

وكان اول من دعمها الإعلامي شريف مدكور، الصديق المقرب للينا، الذي حكى أنها كانت دائماً معه خلال رحلة علاجه، والآن تحارب بقوة السرطان.

وقام شريف بتغيير صورته الشخصية في حسابه على "فيسبوك" لصورة لينا، ليتلقى تعليقات كثيرة من أصدقائه، منها من الشاعر أمير طعيمة الذي عبر عن فخره وحبه لهما وقوتهما في محاربة المرض، والفنانة نادية مصطفى التي تمنت الشفاء لهما، كذلك الإعلامية شافكي المنيري التي دعت الله أن يشفيها.

أما الإعلامية إنجي علي، فنشرت عبر حسابها على "إنستغرام" صورة لينا وكتبت: "حبيبتي لينا شاكر بدأنا مع بعض في قناة النيل للمنوعات رحلة طويلة وعشرة سنين وصداقة إن شاء الله ربنا هيعدي الأزمة دي على خير وهيشفيكي ويعافيكي أنتي قوية وغالية أوي يا لينا واللي جاي أحلى إن شاء الله".

وكانت لينا قد كشفت عن قصة إصابتها بمرض السرطان التي اكتشفتها مؤخرًا، من خلال منشور عبر حسابها على "فيسبوك"، اوضحت من خلاله عن معايشتها للمرض مع والدتها ثم بعد ذلك مع صديقها المقرب شريف مدكور، لتكتشف بعدها أنها مصابة بنفس المرض.