حليمة بولند تثير الجدل مجدداً بجواز السفر الكويتي

27 فبراير 2021

أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الجدل مجدداً بمناسبة العيد الوطني الكويتي، إذ اطلت ببلوزة تحمل تصميم حواز السفر الكويتي بكامل تفاصيل، كشعار الدولة والختم الرسمي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تعتمد بولند "جواز السفر" للظهور الإعلامي، إذ سبق لها أن نشرت صورتها في جواز السفر خلال ذهابها للإدلاء بصوتها في انتخابات مجلس الأمة الكويتي، الأمر الذي عرضها لانتقادات واسعة بسبب عدم وجود اي تشابه بين شكلها الحالي والصورة.

وأطلت بولند في مقطع فيديو داخل السيارة برفقة احدى صديقتها، ممسكة بجواز السفر قائلةً: "أنا في طريقة للتصويت، هل أريكم الصورة أم لا؟ أكيد رأيتم تاريخ ميلادي، 1980".

وأضافت: "شاهدوا الصورة، أتوقع الكثيرون يخافون من عرض صورة الجنسية لأنها تحفة، ولكنني تجرأت ووضعتها، وصديقتي أخبرتني أنني أشبه مريم ابنتي".



وكانت بولند أثارت الجدل أخيراً عبر حسابها الخاص في "سناب شات"، حيث نشرت صوراً عرضت من خلالها مقتنيات ثمينة حصلت عليها من أحد المعجبين.

وأرفقت الصور بتعليق غامض أثار فضول الكثيرين وجاء فيه: "لا خلا ولا عدم يا حبي الأبدي". لكن أكثر ما استفز الناشطين فهو أسعار الهدايا حيث تبين أنها تلقت ساعة مرصّعة بالماس من توقيع علامة Patek Phlippe ويبلغ ثمنها حوالى المليون ريال سعودي بحسب ما أشار إليه بعض الحسابات. كما حصلت على هاتف من الذهب الخالص مرصّع بالماس بسعر يصل إلى 130 ألف ريال.