بالفيديو - بدور البراهيم غاضبة من هدية معجب... تمزّقها وترميها أرضاً

28 فبراير 2021

نشرت خبيرة الجمال السعودية بدور البراهيم على حسابها الخاص في تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو، أعربت فيه عن رفضها هدية من معجب مجهول الهوية.

وقالت البراهيم في المقطع المصور غاضبةً: "انظر إلى هديتك وورودك"، خلال تمزيقها الباقة ورميها أرضاً. وأضافت في تعليقها على الفيديو: "قلة أدب. مو كل مشهورة نفس بعض".


وكانت البراهيم لفتت أنظار الكثير من المتابعين بصورة جديدة في وقت سابق، بعد تناقلها على عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهرت فيها مع شقيقها الذي أثار الاهتمام بوسامته، وقارن الكثيرون بينهما، وفيما رأى بعضهم أن شقيقها أكثر منها جمالاً، أشار آخرون إلى العكس. لكن أكثر ما أحدث ضجة فهو ظهور بدور من دون غطاء الرأس حيث تبين أنها وضعت شعراً مستعاراً. وانقسم الناشطون بين من اعتبروا أنها أكثر جمالاً من دون الحجاب ومن دعوها إلى وضعه بالطريقة الصحيحة.

ويُذكر أن البراهيم كانت قد تعرضت للانتقادات بسبب ظهورها في فيديو استعرضت من خلاله نحافتها حيث ارتدت سروالاً من الجلد وكنزة ضيقة وكشفت للمتابعين سرّ رشاقتها بالقول إنها تتمتع دائماً بالرشاقة وأن ارتداءها العباءات بشكل دائم يخفي ذلك. وأضافت أنها تتمنى اكتساب القليل من الوزن وأن هذا لا يتحقق لأنها تعيش حالة من عدم الاستقرار على المستويين العاطفي والنفسي، نافية خضوعها لأي عملية تجميل.