بالفيديو - ابن مشاري البلام يتوعّد بالمحاسبة ويتعرّض للانتقاد وجدّه يبكي بحرقة

01 مارس 2021

عبّر نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام عن غضبه بسبب نشر بعض المعلومات المرتبطة بوفاة والده، وذلك في مقطع مصوّر تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأشار فيه إلى أن من الخطأ نشر ما يتعلق بالأهل، وحذّر بعض مَن تطرقوا في منشوراتهم إلى والده بالمحاسبة القانونية.

وتعرّض إثر هذا لموجة من الانتقادات بسبب ظهوره على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مرور فترة قصيرة على وفاة والده. ومما كُتب في التعليقات على أحد الحسابات: "طيب ابوك توه متوفي استهدي بالله وخذ فتره واحزن وابكي وبعدها توعد" و" ولا كانه والده متوفي حتى الناس حزنوا عليه اكثر منهم" و" شكلك مش زعلان عالوالد المفروض تبكي فالوقت هد اوتقرا قرآن من اول ما توفي ما حطيت التلفون".

ويُشار إلى أن والد مشاري البلام حلّ ضيفاً على أحد البرامج التلفزيونية على شاشة atv وتحدّث عن مرض ابنه متّهماً الفريق الطبي بارتكاب خطأ أدى إلى وفاته... ولم يتمكن من تمالك نفسه من البكاء.

كما قال في فيديو نُشر في وقت سابق: "لم يقوموا بفحصه قبل إعطائه اللقاح، هم لا يفحصون أحداً أصلاً، ولكن يجب عليهم القيام بذلك لمعرفة إذا كان مصاباً بكورونا أم لا". وأضاف: "كان يتمتع بصحة جيدة، لكن ما إن اعطوه اللقاح، حتى ساءت حالته ثم أعطوه إبرة كورتيزون فأجهزت عليه".