وفاة مشاري البلام تخيف مي العيدان وتدفعها إلى أخذ قرار حاسم

02 مارس 2021

ما زالت وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام بعد تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد إثر إصابته بالعدوى تثير ضجة كبيرة في أوساط المتابعين حيث يتساءل الكثيرون عن الملابسات، خصوصاً بعدما ألمح والده إلى حدوث خطأ طبي.

وفي هذا السياق، أشارت الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى أنها باتت ترفض تلقّي اللقاح. وكتبت على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام": "كان من المفترض غداً أن أبدأ بالتطعيم لفايروس كورونا وكنت أشجع الناس إنه ياخذونه. لكن بعد اللي حصل مع المرحوم مشاري البلام اتخذت قرار لا رجعة فيه بأني لن آخذ التطعيم والحافظ رب العالمين". وأضافت: "ليس خوفاً من الموت لأن الموت حق وهي الحقيقه الباقية بهذه الحياة والموت سيدكنا ولو كنّا في بروج مشيدة، لكن كراهية بالبهذلة والتجريب على حساب صحة الإنسان. عندي أموت في بيتي من الكورونا والحمد لله أنا ما فيني لكن ولا أموت تحت جهاز التنفس الصناعي".

وانقسم المتابعون إثر هذا بين مؤيد ومعارض لقرار العيدان، وعلّقت الفنانة نورا الراشدي بالقول: "حافظك الرحمن أستاذه مي وأنا كذلك أضم صوتي لصوتك شيء محزن اللي قاعد يحصل لنا بسبب الكورونا المُصنع للقضاء على البشرية. كفاية عانينا منه صدمات ومأسي وفقد أرواح طاهرة شهيدة لا ذنب لها".