التعليق الأول من رضوى الشربيني بعد وفاة والدتها

القاهرة – "لها" 03 مارس 2021

في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها التي رحلت عن الدنيا أمس (الثلاثاء) عبرت الإعلامية رضوى الشربيني عن حزنها الشديد بعد فقدان والدتها السيدة هالة أنور، التي رحلت متأثرة بفيروس كورونا، كتبت عبر حسابها على "فيسبوك" قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يارب، أمي ماتت ادعولها يارب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك".

وكانت حالة الفقيدة، قد تدهورت قبل أيام، أثناء تواجدها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات مما استدعى وضعها على جهاز تنفس صناعي.


وناشدت رضوى الشربيني جمهورها بالدعاء لوالدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا ودخولها العناية المركزة منذ أيام ووضعها على أجهزة التنفس الصناعي.

وكانت رضوى الشربيني وأسرتها قد أصيبوا بفيروس كورونا منذ أيام، إلا أن والدتها عانت من مضاعفات المرض، ودخلت في حالة صحية حرجة استلزمت وضعها على أجهزة التنفس الصناعي.

وكتبت رضوى الشربيني: "أمي بين إيد ربنا دلوقتي.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم"

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" عبر قناة cbc sofra، وكانت حصلت على إجازة في نهاية ديسمبر الماضي قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج، وأكدت للجمهور أنها لأول مرة تفعل ذلك قبل انتهاء أي موسم من البرنامج، لكنها بحاجة لعطلة قصيرة للابتعاد عن الضغوط وقضاء بعض الوقت مع ابنتيها.