استمتعوا بمفهوم جديد للعطلات العائلية المصمّمة بعناية مع "أو في هوليدايز"

03 مارس 2021

بهدف تقديم عطلة عائلية مثالية مع أقصى قدر من المتعة وأقل عناءً في البحث، صمّمت "أو في هوليدايز"، وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في خدمات السفر الفاخر في المحيط الهندي، مجموعة من العطلات العائلية لإرضاء كل الأفراد من مختلف الأعمار، وذلك عبر تقديم استشارات خبيرة تتفهّم احتياجات المسافر، تصحبها عملية حجز فعالة لتسهيل التخطيط للعطلة للأولياء، مما يجعلها تجربة ممتعة بدءاً من اللحظة التي يتصل فيها العميل باستشاري السفر الخاص، وصولاً إلى اللحظة التي يرافقه فيها إلى المطار طاقم متخصّص في المطار للعودة إلى الوطن.

تمثل المقاربة الإنسانية أحد أهم العوامل التي تميز "أو في هوليدايز" مقارنةً بشركات السفر الأخرى، إذ يدرك خبراء السفر في الشركة أن ما من عطلة عائلية تشبه الأخرى، بالإضافة إلى امتلاكها مجموعة متنوعة من العقارات الفاخرة الشريكة، مما يتيح للمسافرين المزيد من الخيارات للاختيار من بينها بأقل قدر من المتاعب، بحيث يحرص مستشار سفر متخصّص على الاستماع إلى احتياجاتهم، تفضيلاتهم وتوقّعاتهم ليحدّد المكان المثالي الذي ستتحقق فيه عطلة أحلام كل أسرة.

منتجع "سانت ريجيس المالديف فومولي"

تسعى "أو في هوليدايز" إلى جانب شركائها من المنتجعات الفخمة لتصميم الإجازة المثالية عبر الذهاب إلى أبعد الحدود بحثاً عن تجربة مميزة للعملاء. ومن بين هؤلاء الشركاء، يبرز منتجع "سانت ريجيس المالديف فومولي" كواحد من أفضل المنتجعات المناسِبة للعائلات في جزر المالديف. يقع المنتجع على جزيرة حصرية تبلغ مساحتها 9 هكتارات في دالو آتول، ويشتهر تصميمه بالتفاصيل الراقية والمعاصرة التي تمتزج بسلاسة مع البيئة الطبيعية المحيطة به. يضم المنتجع 33 فيلا على الأرض و44 فيلا فوق الماء، وتعكس أماكن الإقامة في "سانت ريجيس المالديف فومولي" موقعها بأناقة، كما يبرز عقار جون جاكوب آستور الممتد على مساحة 1540 متراً مربعاً ويضم ثلاث غرف نوم ضخمة، مما يجعله أكبر فيلا فوق الماء في جزر المالديف.

يؤمن منتجع "سانت ريجيس المالديف فومولي" بتنمية تقاليد عائلية جديدة، ويقدّم مجموعة متنوعة من الخدمات المناسبة للعائلة، بما في ذلك وسائل الراحة للأطفال، خدمات رعاية الأطفال، خادم سانت ريجيس الخاص، والأنشطة الترفيهية مثل الرياضات المائية، اليوغا المضادة للجاذبية، كرة القدم الشاطئية، دروس الطبخ، ودروس التنس للمجموعات والكثير غيرها. وتم تخصيص نادٍ للأطفال في "فومولي هاوس" لإعطاء الأولوية لاستمتاع الأطفال مع احترام الوقت الخاص بالأولياء. كما يقدّم منتجع "سانت ريجيس المالديف فومولي" العديد من خيارات المطاعم التي توفر كذلك قائمة طعام خاصة للأطفال.


منتجع "فاكارو المالديف"

يمتد أرخبيل جزر المالديف على مسافة تزيد عن 870 كيلومتراً عبر المحيط الهندي، مما يسمح لجزره التي يبلغ عددها 26 بتقديم جوانب مختلفة من حياة المحيط. يمثل "با أتول" إحدى محميات المحيط الحيوية التابعة لليونسكو والمعروفة بتنوعها البيولوجي، وهو موطن منتجع "فاكارو المالديف" الذي يتّسم بخضرته الخصبة، ويتميز بكونه ملاذاً لا يُنسى من التجارب الفاخرة التي لا مثيل لها، والمصمّمة لتهدئة الروح عبر تجارب مميزة لقضاء الإجازات على الجزيرة.

يضم منتجع "فاكارو" 113 فيلا وجناحاً على الشاطئ وفوق الماء، ويعكس سحر الثقافة المالديفية التي تتجلّى من خلال جماليات تصاميمه الترابية والأنيقة، مساهمةً في الشعور بالمساحات اللامتناهية والمحيط المفتوح. بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال، يمكن العائلات اصطحاب أطفالهم الصغار إلى نادي "باروتفيش كلوب"، والذي يقدّم مرافق واسعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 12 عاماً، حيث يمكنهم التعبير عن مخيلتهم من خلال الفنون، الحِرف اليدوية والأنشطة المرحة في الداخل، أو التوجه إلى الفضاء الخارجي لإشباع فضولهم والتعبير عن طاقتهم في مسبح الأطفال.

وفي ما يخص خيارات الطعام، يستضيف منتجع "فاكارو" مجموعة من تجارب الطهي المتنوعة التي سترضي كل الأذواق، بما في ذلك: "فاكو"، وهو مطعم أنيق على طراز الجزيرة مع مطبخ شواء مفتوح، مطعم "أونو" الذي يعكس أجواء مزرعة استوائية أنيقة مقدّماً أطباق جنوب شرقي آسيا، و"أماني" الذي يقدّم نكهات عالمية بطريقة مالديفية.

تمتلك "أو في هوليدايز" الكثير من الخبرة والاختيارات التي تساعد خبراءها على تقديم أفضل التوصيات للعملاء لتوفير تجربة مصمّمة خصيصاً لإرضاء جميع أفراد الأسرة، وجمعهم معاً وسط ملاذ لا يُنسى لعيش ذكريات عائلية، مع خدمة صادقة ومقارَبة مرنة تسهّل عملية التخطيط للعطلة، وتمنح المزيد من الوقت والمساحة للعائلات للاكتفاء بحزم أمتعتهم والتوجّه نحو أحدث مغامراتهم.