بالفيديو - انهيار رضوى الشربيني بالبكاء في جنازة والدتها

القاهرة – "لها" 04 مارس 2021

حضرت الإعلامية رضوى الشربيني، رغم إصابتها بفيروس كورونا، جنازة والدتها السيدة هالة أنور التي توفيّت متأثرةً بإصابتها بهذا الفيروس.

وظهرت الشربيني أثناء تشييع الجنازة وقد انهارت في البكاء، طالبةً من أحد المعزّين أن تركب السيارة التي تحمل نعش والدتها كي تظل قربها إلى أن تُدفن، ولكن طلبها قوبل بالرفض.

وكانت حالة الفقيدة قد تدهورت قبل أسبوعين، أثناء وجودها في العناية المركزة في أحد المستشفيات، مما استدعى وضعها على جهاز التنفس الاصطناعي.

وكانت رضوى تناشد جمهورها طوال أيام إصابة والدتها بفيروس كورونا بالدعاء لها بعد دخولها العناية المركزة ووضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي.

يُشار الى أن رضوى الشربيني وأسرتها أصيبوا بفيروس كورونا، إلا أن والدتها عانت من مضاعفات المرض، وباتت حالتها الصحية حرجة... وكتبت عبر صفحتها في "فيسبوك": "أمي بين إيد ربنا دلوقتي.. والأطباء عملوا اللي عليهم.. لكن أنا عندي يقين أن رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم"


يُذكر أن رضوى الشربيني تقدّم برنامج "هي وبس" عبر قناة cbc sofra، وكانت قد حصلت على إجازة في نهاية كانون الأول (ديسمبر) الماضي قبل انتهاء حلقات الموسم الخامس من البرنامج، وأكدت أنها المرة الأولى التي تحصل فيها على إجازة قبل انتهاء أي موسم من البرنامج، لكنها بحاجة لعطلة قصيرة للابتعاد عن الضغوط وقضاء بعض الوقت مع ابنتيها.