تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

علامة Zadig & Voltaire تحتفي بيوم المرأة العالمي على طريقتها

Zadig & Voltaire Zadig & Voltaire

في 8 آذار (مارس) الجاري تحتفي نساء العالم باليوم المخصّص لهن. ولا تتردّد علامات الموضة ودُورها الفاخرة في المشاركة في هذه المناسبة المميزة. وهو ما يشكل خيطاً من نور في ظل الأزمة التي يفرضها انتشار فيروس كورونا المستجد على العالم.

ويرى الكثير من هذه العلامات في هذا اليوم تعبيراً عن الأمل. ولهذا ينشط بعضها في مجال الدفاع عن حقوق المرأة من خلال تخصيص ريع بعض مجموعاتها لدعم الجهود التي ترمي إلى مساعدة النساء في مختلف الاتجاهات في أنحاء العالم.

وفي هذا السياق، أعلنت دار Zadig & Voltaire تعاونها مع جمعية Band of sisters التي تضم نحو 200 امرأة، وتم تأسيسها في العام 2014 لمواجهة العنف وعدم المساواة اللذين تتعرّض لهما الكثير من النساء حول العالم.

ولهذا أطلقت الدار مجموعة الكبسولة Zadig Sisters التي ضمّت كنزات مع قبّعات وقمصاناً من الجورسي وسترة من الدونيم ذات طابع مريح.

وتحمل هذه التصاميم شعارات مثل Stronger Together وWomen Boss rule the World وتم تزيينها برسوم مختلفة مثل تلك التي تظهر فيها فتيات لطالما مثّلن رمز العلامة الذي اعتمدته مديرتها الإبداعية سيسيليا بونستروم. وقد نفّذتها الفنانة نتاشا باشا، عضو المجموعة.


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075