الأسود يليق بك... اجعليه لون الفرح على طريقة دانة الطويرش

05 مارس 2021

كثيراً ما تختار الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش اللون الأسود عنواناً لإطلالاتها المختلفة. وهي تُحسن تنسيق القطع حتى أنها لا ترتكب الأخطاء إلا نادراً. وتعتمد هذا اللون للوك رياضي أو كاجوال مريح، وآخر غاية في الأناقة. فإذا أردت أن تستوحي منها إطلالاتك، ليس عليك سوى أن تراقبي خياراتها وأن تختاري منها ما يناسبك.

1 لوك رياضي

في وقت سابق من شهر شباط (فبراير) 2021، نشرت الفاشينيستا على حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لفتت أنظار الكثير من مُحبّات الأناقة، وظهرت فيها معتمدةً لوك رياضياً راقياً جداً، حيث نسّقت سروالاً رياضياً من Balenciaga بسعر يصل على موقع العلامة الإلكتروني إلى 850 دولاراً مع كنزة من الصوف الناعم باللون الأسود موقّعة من Alexander Wang.

2 لوك كاجوال

لا ترى الفاشينيستا أن من الخطأ اعتماد اللوك الكاجوال بين الحين والآخر. إلا أنها تضيف إليه لمسات فريدة وعلامات فارقة تجعله غاية في الأناقة. وقد اختارت مثلاً سترة طويلة من الجلد باللون الأسود وأضافتها إلى سروال جينز باللون الفاتح. أما أنتِ فيمكنك أن تفعلي الأمر نفسه، أو تنسّقي السترة مع قطع أخرى مثل تنورة ضيقة أو سروال من القماش باللون نفسه.

 

3 الفستان

يبدو أن الجلد من الصيحات المفضلة لدى دانة الطويرش هذا الموسم. وقد اختارت تحديداً منذ أيام قليلة فستان الجلد الذي شكّل خياراً مميزاً لدى الكثير من النجمات ومقدّمات البرامج الشهيرات. وانتقته هذه المرة أيضاً باللون الأسود واعتمدت لوك بسيطاً وفخماً في الوقت نفسه. وهكذا حصلت على إعجاب عدد كبير من المتابعين. إذاً، هل ستجعلين الأسود عنواناً لأناقتك وأنوثتك وفرحك بعيداً عن الحزن في 2021؟