ليلى عبد اللطيف تكشف عن تهديدات تلقتها بسبب توقعاتها!

08 مارس 2021

كشفت المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف للمرة الأولى خلال إطلالة ضمن برنامج "المواجهة" مع الإعلامي رودولف هلال عن بعض الجهات السياسية في الدول العربية التي قامت بتهديدها بسبب تنبؤاتها.

وأشارت خلال اللقاء الى أن جماعة الأخوان المسلمين في مصر هدّدوها بعد أن قالت في إحدى توقعاتها إن الرئيس الراحل محمد مرسي لن يبقى على الكرسي وهناك إنقلاب عليه، فوصله تهديد بالقتل بسبب هذا التنبؤ.

ولفتت الى أن التهديد الثاني أتى من عائلة الرئيس الراحل صدّام حسين بعد أن توقعت في مداخلة عبر CNN أنها ترى ضربة على العراق وأنها لا ترى صدام في بلده.


وتحدثت ليلى عن تفاصيل التهديدات التي تلقتها، حيث قالت: "اتصلت بي جارتي من أمريكا وقالت لي حول أخبار في الإنترنت.. فتحت الإنترنت وجدت تهديد مباشر من الإخوان في مصر، قالوا ليلى عبد اللطيف (مهضومة) قالت أن مرسي على الكرسي وعادت وقالت مرسي ليس على الكرسي.. سنطالها أينما كانت. والتهديد الثاني، قبل سنتين، أحد أفراد عائلة صدام حسين اتصل بي وقالوا لي سنطالك أينما كنت".

وأكدت السيدة أنها تواجه الكثير من الصعوبات والمعاناة لوحدها بسبب عملها، ولكنها لا تفصح عنها خوفا على حياة أولادها ومشاعرهم.