بالفيديو – بعد الخلاف راغب علامة يوجّه هذه الدعوة لفضل شاكر... وما قاله عن أحلام لافت

10 مارس 2021

أحدث الفنان اللبناني راغب علامة ضجة في أوساط المتابعين بسبب تصريحات أدلى بها أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "يوم عليك" الذي تقدّمه الإعلامية سمر يسري على شاشة قناة "الحياة" المصرية.

ورداً على سؤال عن علاقته بالفنانة الإماراتية أحلام قال إنها صديقة ممتازة. ونفى أن تكون المناوشات التي كانت تحدث بينهما في إطار برنامجَي المواهب The Voice وArab Idol مجرد تمثيل، وأردف أنها شريكة مزعجة، وأشار إلى أنه كان يتعمّد إزعاجها في بعض الأحيان لأنه يحبّها، لافتاً إلى أن قلبها طيب ودمها خفيف.

وقال علامة إنه لا يصدق حصول أحلام على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، وعلّق: "ما كنا سامعين بالموضوع بالعالم العربي ولسا كانت اللقاحات تحت الدراسة مع الرهبة والخوف الموجود الي مستحيل أي حد ياخدوا بوقتها"، نافياً سخريته منها. وأضاف: "أحلام لو أخدت اللقاح وقتها كان لقيتي على الستوري تبعها 5000 آلاف صُورة لأنها من النوع الي بتشارك كل شي بتعلق فيها عبر السوشال ميديا".

كما سُئل علامة عن الفنان اللبناني فضل شاكر فأجاب: "فضل شاكر أصبح لا يعني لي شيئاً ولا أتابع أخباره منذ أن شاهدته يقف في مواجهة الجيش اللبناني رغم أنني كنت أحبه وساعدته في البداية". وأضاف: "أريد أن أقول له سلّم نفسك للجيش اللبناني وسيكون هذا أفضل من المكان الذي تعيش فيه لأنك أخطأت بحق الجيش وبحق نفسك وبحق أبنائك".