عرض CHANEL لخريف وشتاء 2022 يكشف 4 صيحات ستعجبك

11 مارس 2021

إذاً قدّمت CHANEL عرضها لمجموعة خريف وشتاء 2020- 2021 ضمن أسبوع الموضة في باريس الثلثاء الماضي، 9 آذار (مارس) 2021. وحرصت مصمّمتها ومديرتها الإبداعية فيرجيني فيار على أن تُظهر عبرها الأجواء الحميمية الدافئة من خلال الحقائب وملابس التزلج لتعكس المشهد الباريسي الأنيق بكامل تفاصيله بعدما وجّهت إليه عدسات المصوّرين إينيز وفينود. ومن خلال هذا العرض، يتبين أن دار الأزياء الفاخرة ركزت على عدد من الصيحات نقدم لك ما حظي بإعجابنا منها.

1 المعطف الطويل

يمكن أن تختاريه باللون الذهبي أو على شكل معاطف العسكريين أو مصنوعاً من التويد. ومن الممكن أن تضيفيه إلى مختلف القطع التي تليق بذوقك وتناسب برد الشتاء.

2 المواد الشفافة

من أجل منح امرأتها إطلالة لافتة في السهرات الشتوية، لم تتردّد العلامة في استخدام الأقمشة الشفّافة لتزيين فساتين السهرة من قياس XXL. إلا أن هذه الصيحة لم تتوقف عند هذا الحد حيث أضافتها إلى السراويل الواسعة أيضاً.

3 الدونيم

ها هو الدونيم باللون الباهت الفينتدج يعود إلى منصة CHANEL. وقد زيّنته بتوقيعها بالحرف C. يمكنك أن تختاريه إذاً بتصميم ضيق أو واسع مع حذاء بساق عالية وكنزة من الصوف وكارديغان...

4 حذاء الفرو

هو فرو اصطناعي لكنه سيشكّل علامة فارقة في إطلالتك في موسم الشتاء المقبل. يمكنك إذاً أن تحجزي مكاناً لك منذ الآن على منصات التزلج لكي تستمتعي بوقتك وأناقتك في الوقت نفسه.