عطر STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY الجديد من امبوريو أرماني

12 مارس 2021

تفتح علامة Emporio Armani العريقة فصلاً جديداً آسراً في قصّة STRONGER WITH YOU العطرية مع طرح عطر STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY. فهذا العطر الجديد للرجال يشيد بالقوّة المطلقة للحبّ المتّقد ويمتاز بجوهر مميّز جسّدته بشكل مثالي حملة سينمائية الطابع، لم نشهد لها مثيل، من بطولة الممثل البريطاني نيكولاس هولت والممثلة الإيطالية أليس باغاني.

لقد سبق لـEmporio Armani أن كشفت عن أوّل ثنائي عطور من العلامة عام 2017 للاحتفاء بالحب غير المشروط وبقوة الوحدة. وها إنّ عطر STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY يكشف عن جانب جديد ومفعم بالشغف لهذه القصّة التي تخطف الأنفاس.


انجذاب لا يُقاوم

كرمز للحبّ المطلق، STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY هو إصدار للرجال بنفحات فوجير شرقية عنبرية يأسر الجميع برائحته الشاعرية والساحرة. وباعتباره عطراً مركّزاً، يشكّل STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY العطر الأكثر حدّةً ضمن مجموعة عطور STRONGER WITH YOU.

يحمل هذا العطر توقيع سيسيل ماتون (MANE)، وتتّسم مقدمته بجانب جديد، منعش وآسر: نتكّلم هنا عن نفحة الرم التي تمتزج مع عبير البرغموت لمنح تأثيراً متلألئاً. ثمّ يفوح شذا الإيليمي الشبيه بالراتنج ليكشف عن جانب منعش، تابلي وعنبري هذه المرّة. أمّا قلب العطر فيجمع بين رائحة نبتة الدافانا بأوجهها العطرية والفاكهية، وقلب خزامى ديفا المستقدمة من فرنسا، لخلق طابع عطري مدوٍّ. وفي القاعدة، تُعزّز حلاوة نفحة الكستناء المُسكَّر بأريج خشب الأرز المدخّن. كما يتداخل مع هاتين الرائحتين عبيرا خلاصة الفانيلا المستقدمة من مدغشقر والباتشولي اللذان يشكّلان مزيجاً يمنح العطر أثراً عنبرياَ، شاعرياً، آسراً، وعصرياً.


يتألّف عطر STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY من سبعة مكوّنات استوردت من مصادر مستدامة، يمكن تعقّبها. فالفانيلا مستقدمة من مدغشقر كجزء من برنامج Armani Beauty لاستيراد المواد الداعم للمجتمعات المحلية. وذلك بينما استقدم قلب خزامى ديفا بشكل مستدام من فرنسا، بحيث يوفّر هذا المكوّن نفحة خزامى فائقة النقاوة تمنح العطر سمته الزهرية والبلسمية.

بالتالي، يقوم عطر STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY إلى جانب BECAUSE IT’S YOU، نظيره الأنثوي بالنفحات الزهرية والفاكهية، بتجسيد طابع عصري ومبهج للحواس، تستحيل مقاومته.

أناقة آسرة وشاعرية

يطلّ إصدار STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY في قارورة بالتصميم نفسه لقوارير عطور Emporio Armani الزجاجية للرجال، الفريدة والغنية عن التعريف. كما أنّ الورنيش الدخاني، الذي يزداد دُكناً عند قاعدة القارورة، يميز قوارير STRONGER WITH YOU، ويمنح السائل العطري بلونه الشبيه بالرم حدّة أكبر بعد. أمّا الخطوط والمنحنيات الأساسية للقارورة فتذكّر بالأكتاف الذكورية، فيما يكمّل الغطاء المعدني الشهير لعطور STRONGER WITH YOU هذه القارورة، باللون الرمادي الداكن الميتاليكي.

قصة حبّ لا نهاية لها

لتجسيد قوّة الحبّ اللامحدودة، تسلّط الحملة الإعلانية الجديدة من EMPORIO ARMANI الضوء على ثنائي شابّ يمتاز بجاذبية كبيرة لا توصف. ويجسّد هذا الثنائي الممثّلان نيكولاس هولت وأليس باغاني اللذين يتمتّعان بالكياسة والكاريزما بالقدر ذاته. هنا، يظهر المخرج الفرنسي فابيان كونستانت قوّة انسجامهما، ويترافق ذلك مع الحملة الإعلانية المطبوعة التي التقطت بعدسة المصور الأمريكي الموهوب دايمون بيكر.

يصوّر فيلم الحملة ثنائياً يتمتّع بانسجام تامّ، ويجمع بينهما رابط قوّي جدّاً إلى حدّ الشعور بأنّهما لا يُقهران. وبما أنّهما منجذبان تماماً إلى بعضهما البعض طوال الفيلم، ولا يرى الواحد منهما سوى الآخر، تجسّد الحملة الطبيعة الراسخة لحبّهما. كما يتابع هذا الفيلم الجديد الذي يُقدّم كجزء من حملة إطلاق STRONGER WITH YOU ABSOLUTELY قصّة الحبّ التي انطلقت شرارتها مع طرح عطر STRONGER WITH YOU FREEZE عام 2020 حيث شهد على بداية سعي كلّ من الحبيبين خلف الآخر.