مطرب مهرجانات يهاجم برنامج رامز جلال... وإدارة البرنامج تردّ

القاهرة – "لها" 12 مارس 2021

بثّ أحد مطربي المهرجانات ويُدعى علي قدورة، فيديو مباشراً عبر حسابه في «فيسبوك»، بدا فيه وهو يشير إلى حلوله ضيفاً على برنامج مقالب رامز جلال لموسم رمضان 2021، ويحمل اسم «رامز مريض نفسي» بحسب قوله.

وقال مطرب المهرجانات إنه يطالب القائمين على برنامج مقالب رامز جلال في رمضان، والذي يحمل عنوان "رامز مريض نفسي"، بعدم إذاعة الحلقة التي تم تصويرها معه، بعدما نُمي إليه أن اللقطات التي طلب "منتجتها" وعدم عرضها على الشاشة ستُعرض كما هي بدون أي مونتاج.

واشتكى قدورة من أن القائمين على البرنامج لم يحترموا اتفاقه معهم بعد تصويره برنامج "رامز مريض نفسي" بشأن حذف بعض المشاهد التي ظهر فيها بشكل غير لائق، رغم موافقته على تصوير حلقته من دون الحصول على أي مبلغ من المال.

وفي معرض الرد على قدورة، أصدرت إدارة قنوات mbc، التي تتولّى إنتاج البرنامج، بياناً قالت فيه: «لا يوجد برنامج مقالب باسم "رامز مريض نفسي»، ووصف كلمات مطرب المهرجانات علي قدورة بأنها غير صحيحة ولا تخرج عن كونها «هزار» ومجرد كلام هزلي ضاحك؛ بهدف لفت الأنظار وركوب التريند، خصوصاً أن برنامج رامز جلال يتصدّر اهتمام المشاهدين في كل أنحاء الوطن العربي".

وأشار إلى أن جميع ضيوف برنامج رامز جلال، والذي يُعرض في موسم رمضان يحصلون على كامل حقوقهم المادية، بخلاف الاتفاق المبرم دائماً مع ضيوف برنامج المقالب على عدم نشر أي كواليس أو تفاصيل تخص البرنامج بعد التصوير، الى أن تُعرض الحلقات في رمضان، إلى جانب الحصول على موافقة صريحة من الضيوف بشأن إذاعة الحلقات بدون اعتراض.

ومنذ فترة، تم تداول بوستر دعائي غير رسمي لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان عبر صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، وحمل اسم "رامز مريض نفسي"، ولا يزال القائمون على برنامج رامز الذي يُعرض سنوياً في شهر رمضان يتكتمون على كل التفاصيل الخاصة به وبمحتواه.