عرض Louis Vuitton لخريف وشتاء 2021-2022 ... 3 صيحات ستعجبك

15 مارس 2021

قرّر المدير الإبداعي لدار Louis Vuitton أن يقدّم مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2021-2022 في متحف اللوفر الباريسي. وهناك عروض أزياء مستوحاة من زمن الحضارتين الرومانية واليونانية. وعلى وقع أنغام أغنية Around The World للراحل دافت بانك، استعرض أبرز الصيحات واخترنا لك ثلاثاً منها.

1 المعطف الكبير

يبدو أن عليك في موسم الشتاء المقبل أن تختاري المعطف كبير الحجم أو المنتفخ. ويمكنك أن تنسّقيه مع كل القطع الممكنة، من السراويل إلى الفساتين وحتى التنانير والجمبسوت. ولا تنسي الحذاء المصنوع من الصوف الذي تقدّمه لك الكثير من العلامات الفاخرة.

2 الفستان القصير

قد تحبّين حتى في الشتاء حضور الحفلات والمناسبات والسهرات. ولهذا تقدّم لك Louis Vuitton هذا الفستان بقصّته المستقيمة إلى حدّ ما والمزيّن بالترتر البراق. إذاً لن تشعري بالحيرة بعد الآن وستضمنين حضور مناسباتك وأنت تعتمدين الأسلوب الأكثر أناقةً ورقياً وتألقاً.

3 الحذاء مع الكعب الهندسي

أصبح هذا الكعب يواكب الموضة في المواسم الأخيرة. ويبدو أن الفاشينيستات لن يتخلّين عنه في الموسم الشتوي المقبل، 2021-2022، بحسب ما يظهر في عروض الدار التي تجذب انتباه الكثير من الشهيرات. وتتوافر هذه الأحذية بألوان مختلفة من الأزرق البترولي إلى الأسود الداكن إلى الأخضر أو البني.