تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

إصابة ريهام أيمن بكورونا ودخول زوجها شريف رمزي العزل

إصابة ريهام أيمن بكورونا ودخول زوجها شريف رمزي العزل

لم يكد يمضي شهر على شفاء الفنان شريف رمزي من فيروس كورونا المستجد حتى أعلنت زوجته الفنانة ريهام أيمن إصابتها بهذا الفيروس، حيث كتبت عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها على "إنستغرام": "الحمد لله على كل شيء، إيجابي كورونا، إن شاء الله خير ادعولي". وتخضع ريهام حالياً للحجر الصحي المنزلي وتتلقى بروتوكول العلاج.

من ناحيته، أكد شريف رمزى أن زوجته حجرت على الفور نفسها في المنزل، وتتلقى بروتوكول العلاج، كما عزل هو الآخر نفسه قائلاً: "الحمد لله على كل شيء".


يُذكر أن شريف رمزى أُصيب هو الآخر بفيروس كورونا، وأعلن تعافيه منه في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، مؤكداً أنه أجرى اختبار الفيروس وجاءت النتيجة سلبية. وغرّد عبر حسابه الرسمي في "تويتر" قائلاً: "الحمد لله على كل شيء نتيجة المسحة سلبية بفضل الله وبفضل حبكم ودعواتكم، تم شفائي من هذا المرض اللعين ربنا يشفي ويتم شفاء كل مريض ويحفظنا جميعًا يا رب".

وبعد تعافي زوجها من الفيروس، حرصت ريهام أيمن على الاحتفال بذلك، فنشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صورة ظهرت فيها معه ومع ولديهما ليليا ورمزى، وأرفقتها بالتعليق: "أخيراً بات في إمكاننا احتضانه مرة أخرى"، وذلك في إشارة للأيام الماضية وخضوعه للعزل منذ إصابته بفيروس كورونا.

يُشار إلى أن آخر أعمال شريف رمزي كان مسلسل "واكلينها والعة" الذي شارك في بطولته كلٌ من مي سليم وإنجي وجدان وخالد عليش‎.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074